حفل «سعد» كامل العدد.. و«نوال» تدعم فلسطين

 أحمد سعد - نوال الزغبى
أحمد سعد - نوال الزغبى

عاطف سليمان

 فى الوقت الذى عانت فيه بعض منصات مهرجان موازين من إقبال ضعيف إلّا أن حفل النجم أحمد سعد قد أصلح ما حدث فقد تهافتت الجماهير هنا خاصة من الشباب المغربى ومن الجاليات الأخرى من أجل حضور حفله الذى اكتظ بهم ليتابعوا غناءه ويتفاعلوا معه ومع أغانيه «سايرينا يا دنيا» و»عليكى عيون» و»وسع وسع» وغيرها من الأغانى..

واندمج سعد بالغناء وقام برفع العلم المغربى مما أشعل الجماهير حماسا وتصفيقا له على منصة النهضة، وكان أحمد سعد  قد بدأ حفله بمقطع قصير من أغنية «الملوك»، ليؤدى مباشرة بعده أغنية «اليوم الحلو ده»، التى حصدت ملايين المشاهدات على منصة «يوتيوب»، والتى تناوب الجمهور والفنان فى ترديد مقاطع منها فى تناغم جميل بينهما..

واغتنم  سعد الفرصة للتعبير عن شكره وامتنانه للجمهور المغربى الذى يتابع أغانيه باهتمام كبير، معبرا عن سعادته الغامرة بإحياء هذا الحفل «التاريخى»..

وقال «أخيرا أنا هنا فى بلدى الحبيب المغرب، وأنا سعيد جدا بإحياء هذا الحفل الغنائى ضمن أهم مهرجان فى الوطن العربى»، مضيفا بنبرة يطبعها التأثر، وهو يلتحف العلم المغربى، «لم أتوقع هذا الحضور الغفير من عشاق فنى المغاربة والمقيمين  الذين أكن لهم محبة كبيرة وأعزهم كثيرا»..

وعلى صعيد آخر أعلنت المطربة نوال الزغبى فى مؤتمرها الصحفى أمس أنه ليس بالمقاطعة تنجح الأمور.

وأنها بكت وتتضامن مع الشعب الفلسطينى وتقدم له أقصى ما تستطيع إلا أن مقاطعة الفن والمهرجانات لا يجب فهى كما ذكرت قدمت أغنية لفلسطين وتتضامن مع كل ما يحدث مع الشعوب لأن الفن قوة ناعمة يجب أن نسانده.