ETI تعلن بيع الرحلات السياحية لمصر بفروعها في ألمانيا والنمسا وسويسرا

محافظ جنوب سيناء يستقبل 25 من ممثلي كبرى الشركات السياحية العالمية
محافظ جنوب سيناء يستقبل 25 من ممثلي كبرى الشركات السياحية العالمية

كشفت منظمة ETI المتخصصة في بيع الرحلات السياحية في دول أوروبا، عن فتح الباب لبيع رحلاتها إلى مدينة شرم الشيخ، من خلال فروعها بدول ألمانيا والنمسا وسويسرا ودول عديدة في أوروبا الشرقية منها المجر وسلوفينيا وسلوفاكيا و بولندا والتشيك.

وتقوم منظمة ETI حاليا بتنظيم رحلة تعريفية لعدد 25 من كبرى الشركات السياحية العالمية لمدينة شرم الشيخ، وذلك للتعريف بالمنتجات والبرامج السياحية والفنادق المميزة بالمدينة، ويشارك في الرحلة شركات من النمسا وسلوفاكيا وسلوفينيا ورومانيا.

أعلن ذلك اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، خلال لقائه مع ممثلي كبرى الشركات السياحية العالمية بإحدى المنتجعات السياحية بمدينة شرم الشيخ.

اقرأ أيضا: على هامش زيارته لموسكو.. رئيس تنشيط السياحة يعقد عددًا من جلسات العمل

اللقاء جاء بهدف الترويج السياحي ومناقشة سبل الدعم للشركات السياحية لزيادة أعداد السياح في الموسم السياحي المقبل بمدن المحافظة، وعرض أخر التطورات للمشروعات التنموية الكبرى والاستثمار السياحي بمدينة شرم الشيخ ومحافظة جنوب سيناء.

وأعرب المحافظ عن سعادته باللقاء، مؤكدا على أن محافظة جنوب سيناء تتمتع بمقومات سياحية فريدة تجعلها على خارطة السياحة العالمية من طبيعة ساحلية جبلية تميزها عن غيرها من المدن السياحية.

اقرأ أيضا: «توي» الألمانية توسع خططها بمصر وتركيا بعد إفلاس FTI

وأشار محافظ جنوب سيناء، إلى أن مدينة شرم الشيخ تمتلك من المقومات ما يجعلها تنافس أكبر مدن العالم السياحية في العالم فضلا على حصولها مؤخرا على جائزة أفضل مدينة سياحية آمنة في العالم فضلا عن جوائز أخرى عديدة.

وأشاد المحافظ بالمجهودات التي تقوم بها الشركة لعودة حركة السياحة للمدينة وذلك بالتعاون مع شركات الطيران وهيئة تنشيط السياحة عن طريق التخطيط لعدد من الحملات الإعلانية والدعائية والمؤتمرات والأحداث الكبرى التي تهدف لتنشيط السياحة.