«الفرنساوي» يصيب طالبة بانهيار عصبي في امتحانات الثانوية بالإسماعيلية

طلاب الثانوية العامة - صورة أرشيفية
طلاب الثانوية العامة - صورة أرشيفية

أصيبت طالبة بإحدى لجان الثانوية العامة بالإسماعيلية بحالة انهيار عصبي شديد بسبب صعوبة امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية (الفرنساوي).

وأكدت مصادر بغرفة عمليات الثانوية العامة بمحافظة الإسماعيلية، إصابة طالبة في لجنة مدرسة يسري الشعراوي بنات بالقنطرة غرب، بحالة انهيار عصبي وقيامها بالصراخ داخل اللجنة. 

طلاب الثانوية العامة

الأمر الذي دفع أولياء الأمور إلى دخول اللجنة للاطمئنان على أبنائهم من طلاب الثانوية العامة بعد سماع صراخها ولكن تدخلت القوات الأمنية وسيطرت على الموقف.

أكد الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن جميع اللجان وزعت أوراق امتحانات الثانوية العامة في موعدها المحددة دون أي تأخير.

غرفة عمليات


وأوضح البحيري أن غرفة العمليات المنعقدة في مديرية التربية والتعليم لم ترصد أي تأخير في توزيع أوراق امتحان اللغة العربية، وجميع اللجان على مستوى الجمهورية انطلقت فيها الامتحان في تمام الساعة 9 صباحا دون أي تأخير.


توزيع البابل شيت


وقال البحيري إن جميع اللجان التزمت بتوزيع البابل شيت على الطلاب قبل الساعة التاسعة بعشر دقائق للسماح للطلاب بكتابة بياناتهم وتسليم ورق الأسئلة في تمام الساعة التاسعة.

وشدد البحيري على التزام الملاحظين بالهدوء أثناء امتحان الطلاب لإتاحة الفرصة أمام الطلاب للتركيز في الإجابة فضلا عن مواصلة إجراءات التفتيش الدقيق قبل دخول اللجان والحرص على عدم اصطحاب الطلاب للهواتف المحمولة أو أي أجهزة إلكترونية أثناء الامتحان.