بحضور 400 طفل.. أوقاف القليوبية تنظم برنامج لقاء الجمعة للأطفال

بحضور 400 طفل..  أوقاف القليوبية تنظم برنامج لقاء الجمعة للأطفال
بحضور 400 طفل.. أوقاف القليوبية تنظم برنامج لقاء الجمعة للأطفال

كتبت: دعاء درويش
أعلن الشيخ صفوت أبوالسعود وكيل وزارة الأوقاف بـ القليوبية، اليوم انطلاق فعاليات برنامج لقاء الجمعة للأطفال بالقلوبية، وفى إطار حرص المديرية على غرس القيم الدينية والأخلاقية والوطنية بين الأطفال وإيماناً منها بأهمية بناء وعى الطفل بناء صحيحاً. 

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف أن اللقاء يأتى استمراراً لجهود المديرية فى الاهتمام بالنشىء حيث أقيم لقاء الجمعة للأطفال، وذلك بمسجد النور بميت نما فى إدارة شبرا غرب بحضور 400 طفل اللقاء وفى حضور الدكتورة فاطمة الجيوشى الواعظة بأوقاف القليوبية.

اقرأ أيضًا  | المتغيرات وأثرها فى أحكام العبادات.. فى دكتوراه

 وشارك فى اللقاء حضور كثيف من أولياء الأمور للأطفال لمشاهدة أطفالهم فى أحضان المساجد والفكر الدينى الرشيد حيث تمت مشاهدة بعض النماذج الطيبة من الأطفال فى قراءة القرآن الكريم والابتهالات الدينية والأحاديث النبوية والقصائد الشعرية، والتى ظهر من خلالها الأداء الجيد والإبداع فى الحفظ والإلقاء.

 يذكر أن مساجد القليوبية قامت باحتضان جميع الأطفال داخلها فى ظل فعاليات ثقافية وتعليمية متنوعة وتتناسب مع أعمارهم وتظل هذه الفعاليات، والأنشطة خير دليل على مدى ارتباط الجميع بالمساجد وثقتهم فى الفكر المستنير الذى يتم نشره من خلالها، ودوما أوقاف القليوبية على عهدها خدمة بيوت الله شرف.