المصريين الأحرار يعزي ضحايا حادث الحج.. ويدشن غرفة عمليات للمتابعة

النائب الدكتور عصام خليل
النائب الدكتور عصام خليل

 أعرب حزب المصريين الأحرار، برئاسة النائب الدكتور عصام خليل، عن خالص تعازيه ومواساته لأسر ضحايا حادث الحج، مؤكداً على وقوفه إلى جانبهم في هذا المصاب الجلل.

وثمن جهود الدولة المصرية والرئيس في توجيهاته بتشكيل خلية أزمة برئاسة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي لمتابعة وإدارة الوضع الخاص بحالات وفاة الحجاج المصريين.

ويثمن الحزب تشديد الرئيس على التزام الحكومة بتقديم الدعم اللازم لأسر الضحايا في هذا الحدث المؤسف، وتوجيه الحكومة للتنسيق الفوري مع السلطات السعودية لتسهيل استلام جثامين المتوفين وتقديم كافة التسهيلات اللازمة في هذا الشأن.

وأكد الحزب على ضرورة إجراء تحقيقات عاجلة وفورية مع المسؤولين والمتسببين في هذا الحادث المؤسف، واعلان مسار التحقيقات للجميع وفق لقواعد الشفافية المعهودة من جهات القضاء المصري حتى تغلق باب التأويل أو الشائعات المغرضة.

اقرأ أيضاحزب المصريين الأحرار بأسيوط يوزع الهدايا على المواطنين

من جانبه، دشن حزب المصريين الأحرار بتوجيهات النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب غرفة عمليات بالخليج بإشراف أحمد علي حسن عضو الهيئة العليا ومسؤول شؤون المصريين بالخليج منذ للوهلة الأولى للمتابعة مع غرفة عمليات مركزية للمساعدة في تحقيق توجيهات الرئيس وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة وفق الإمكانات المتاحة.

وأوضح أحمد علي حسن، أن غرفة العمليات مازالت في حصر مستمر لعدد المتوفيين والمصابين أماكنهم، وأن الغرفة تتابع المستجدات بالتنسيق مع السفارة المصرية والجهات الحكومية السعودية وتعاون رموز الجالية المصرية بالسعودية.