البيت الأبيض يفسر سبب «تجمد بايدن» خلال حفل للمانحين في لوس أنجلوس

الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن والسابق باراك أوباما
الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن والسابق باراك أوباما


علق نائب السكرتير الصحفي للبيت الأبيض أندرو بيتس على ما نشرته وسائل الإعلام بخصوص تجمد الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال حفل للمانحين في لوس أنجلوس.

وقال أندرو بيتس إن الرئيس الأمريكي جو بايدن لم يتجمد في مكانه خلال فعالية انتخابية في لوس أنجلوس بل ببساطة استقبل المؤيدين من المسرح.

وأضاف أن محاولات وسائل الإعلام لجعله وكأنه تجمّد كونهم لا يستطيعون قبول القيادة التي تعزز النمو الاقتصادي القوي وتحد من جرائم العنف.

وانتقد أندرو بيتس صحيفة "نيويورك بوست" حيث قال إن "الصحيفة الحزينة الصغيرة لروبرت مردوخ عادت إلى عدم احترام قراءها ونفسها مرة أخرى من خلال التزييف الرخيص".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديدا للرئيس الأمريكي جو بايدن خلال حفل للمانحين في لوس أنجلوس اعتبر دليلا جديدا على التراجع الكبير في قدراته العقلية والذهنية.

وظهر في المقطع المتداول الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما رفقة بايدن على خشبة المسرح وهما يودعان الضيوف في حفل أقيم في لوس أنجلوس.

وفي اللحظة التي لوح فيها أوباما بيده وسار نحو المخرج وقف بايدن متجمدا مع ابتسامة عريضة على وجهه بلا حراك الأمر الذي دفع أوباما ليمسك يد خلفه ويخرجه من المنصة.
اقرا ايضا | البيت الأبيض: إمداد أوكرانيا بالذخائر العنقودية قيد الدراسة