تكليف فريق بصحة قنا للمرورعلى الوحدات الصحية بمراكز قنا 

 الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة بقنا
الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة بقنا

كلف الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة بقنا فريق الإشراف والمتابعة بالمديرية بتفقد الخدمات الوقائية وتقديم الرعاية الصحية الأولية في الوحدات الصحية خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضا | جهود مكثفة لمتابعة قوائم الانتظار بالمراكز الطبية والمستشفيات الخاصة بقنا

وأوضح بدران أن المديرية قامت بوضع خطة متابعة بقيادة الدكتورة سمية أحمد حسن مديرة إدارة الأمومة والطفولة والدكتورة إيناس فاروق مديرة إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية وبمشاركة مديري الإدارات الصحية بالمرور على الوحدات الصحية بهدف التأكد من تشغيلها وتقديم خدماتها المقررة .

وأضاف بدران إلى مراجعة وحدات التطوير ومنافذ الألبان للتأكد من توافر أدوية الطوارئ والمستلزمات الطبية وتوافر رصيد من ألبان الأطفال بمراحلها المختلفة .

كما تابع الفريق خلال جولاته الفرق المتنقلة المتواجدة بأماكن التجمعات والتي تقدم خدمات المبادرات الرئاسية المختلفة كالكشف عن الأمراض المزمنة كالضغط والسكر والإعتلال الكلوي.

ونوه "بدران" إلى إستمرار خطة المتابعة والمرور علي كافة منافذ الخدمة الصحية داخل المحافظة والتأكد من تواجد الفريق المناوب خلال أيام العيد .

وأكد على توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء اشرف غريب محافظ قنا بضرورة المتابعة المستمرة للوحدات الصحية وتقديم الدعم اللازم للمترددين من المواطنين.