محمد رمضان يشوق محبيه بطرح «مفيش كده» خلال ساعات | صور

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان، عن طرحه لأغنية جديدة في السادسة مساء اليوم السبت 15 يوليو، بمناسبة بداية فصل الصيف وموسم عيد الأضحى المبارك.

ونشر رمضان، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع وصوؤ من أحدث أغنية يستعد لطرحها خلال ساعات بعنوان "مفيش كدة"، وعلق كاتبًا: "مفيش كدة .. بعد اقل من ساعتين .. على قناتي الساعة 6 بتوقيت القاهرة.. ثقة في الله بالنجاح ده مفيش كدة".

وينتظر الجمهور حضور الفنان محمد رمضان في موسم دراما رمضان 2025، وذلك بعد غيابه عن الماراثون الدرامي الماضي، نتيجة تأجيل الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، والذي يعد آخر نجاحات محمد رمضان الدرامية مع المخرج محمد سامي.

وكان محمد رمضان أعرب عن سعادته الكبيرة بإحيائه حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي أقيم يوم 25 مايو الماضي على ملعب ستاد القاهرة بين فريقي الأهلي والترجي، والذي انتهى بفوز الأول بالبطولة للمرة الثانية عشرة في تاريخه بهدف نظيف.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مجموعة من صور كواليس مشاركته في حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا، وعلق قائلًا: "تشرفت كأول فنان في التاريخ يحيي حفل نهائي أبطال إفريقيا.. شكرا للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري وشكرا للسيد باتريس موتسيبيه رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وتشرفت بمعرفت السيدة هيرو غارغ سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية في مصر والسفير التونسي السيد محمد بن يوسف".