بعد إعلان خطوبتها.. 3 زيجات سابقة في حياة شيرين عبد الوهاب

3 زيجات سابقة في حياة شيرين عبد الوهاب
3 زيجات سابقة في حياة شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند خلال الساعات الماضية بعد انتشار خبر خطوبتها على رجل من خارج الوسط الفني، مؤكدة احتفالها بعقد قرانها قريباً لتنتهي بذلك حكاية شيرين وزوجها السابق حسام حبيب الذي قدم لها التهنئة بمناسبة خطوبتها ووعد بتحضيره أغنية لها في ألبومه الجديد سيتم طرحها في حفل عقد القران.

ليكون بذلك خطيب الفنانة شيرين عبد الوهاب هو الرجل الرابع في حياتها وذلك بعد أن تزوجت للمرة الأولى من الموزع الموسيقي مدحت خميس أول رجل في حياتها ولكنها انفصلت عنه سريعاً، وأشارت في لقاء سابق لها مع نيشان في برنامج «أنا والعسل» أن زواجها من الموزع مدحت خميس كان محكوم عليه بالفشل منذ اللحظة الأولى، مؤكدة أنها تزوجته بسبب تهديده لها بالانتحار.

اقرأ أيضا: حسام حبيب يُهنئ شيرين وخطيبها ويهديها أغنية

وبعد انفصالها عن الموزع مدحت خميس تزوجت الفنانة شيرين عبد الوهاب للمرة الثاني في عام 2007 من الموزع الموسيقي محمد مصطفى واستمر الزواج لأكثر من 5 سنوات أنجبت خلالها ابنتيها هنا ومريم ولكن انتهى هذا الزواج أيضا بالانفصال عام 2012.

لتبدأ عام 2018 فصل جديد من حياتها مليئ بالأحداث بزواجها من الفنان حسام حبيب وخلال فترة زواج دامت ما يقرب من 5 سنوات انفصلت شيرين عبد الوهاب عن الفنان حسام حبيب مرتين كان آخرها الانفصال الأخير في نهاية العام الماضي لتعلن بعد أقل من 7 شهور دخولها في تجربة زواج جديدة مع خطيبها الجديد.