قبل طرحة بالسينمات.. كل ما تريد معرفته عن فيلم «عصابة الماكس» لـ أحمد فهمي

أحمد فهمي
أحمد فهمي

ينتظر الفنان أحمد فهمي، عرض فيلمه «عصابة الماكس»، للمنافسة ضمن موسم عيد الأضحى السينمائي، 12 يونيو الجاري، بتصنيف عمري مبدئي حتى الآن +18 للكبار فقط.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

انتهت الفنانة روبي من تسجيل الاغنية الدعائية لفيلم«عصابة الماكس» بطولة أحمد فهمي ، بعنوان "خد بوسة " ، ومن المقرر عرض العمل ضمن موسم عيد الأضحي المبارك . 

العمل يضم العديد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم ، ويأتي في صدارة ضيوف شرف «عصابة المكس» الفنان أحمد السقا، والذي يجتمع كضيف شرف مع الفنان أحمد فهمي للمرة الثالثة، وهشام ماجد وكريم فهمي وحمدي الميرغني، كما يشارك ضمن أحداث الفيلم الفنان محمد ثروت وحمو بيكا.

فيلم «عصابة المكس»، إخراج حسام سليمان، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، ومن بطولة أحمد فهمي وروبي ومحمد أسامة أوس أوس وحاتم صلاح لبلبة وأحمد فهيم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي ومن إخراج حسام سليمان.