محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية  

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية، بمعهد الصفوة النموذجي التابع لإدارة شرق الزقازيق الأزهرية، والذي يضم 20 لجنة امتحانية تستوعب 253 طالبًا بالشعبة الأدبية، يؤدون الامتحان في مادة القرآن الكريم.

اقرأ أيضا| توريد 604 آلاف طن قمح للشون والصوامع في الشرقية

واطمأن المحافظ على انتظام سير الامتحانات، والتأكد من تزويد اللجان بوسائل الإضاءة والتهوية اللازمين، واتخاذ جميع الإجراءات الأمنية للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب والملاحظين، وكذلك تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب لآداء الامتحانات في سهولة ويسر.

كما تفقد محافظ الشرقية اللجان الامتحانية واستفسر من الطلاب على مستوى الامتحان، وما إذا كانت لديهم أيه شكاوى من الأسئلة الموضوعة، متمنياً لجميع الطلاب والطالبات التفوق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات والمشاركة في بناء وتنمية الوطن.

من جانبه، أوضح الدكتور السيد الجنيدي مدير المنطقة الأزهرية بالشرقية، أن ماراثون امتحانات الثانوية الأزهرية، انطلق يوم السبت الماضي 1 يونيو 2024، في مادتي الفقه والحديث للشعبة العلمية، ويستمر حتى يوم الاثنين 15 يوليو 2024، في مادة التفسير للشعبة العلمية، لافتاً إلى أن إجمالي عدد المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية الأزهرية بشعبتيها العلمية والأدبية لهذا العام بلغ 17832 طالباً.