صيف موسيقى ساخن جدًا

«شيرين» و «أنغام» تنتظران الألبوم .. و«عمرو» و«نانسي» يلجأون لـ «السينجل»

شيرين - أنغام
شيرين - أنغام

يعد الموسم الصيفي هو الأهم في الوسط الغنائي - فيتنافس خلاله النجوم على طرح جديدهم من البومات وأغنيات منفردة "سنجل" ليبعثوا برسائلهم للجمهور أنهم مازالوا هنا.

وتأتى البدايه مع شيرين عبد الوهاب التى أعلنت عن قرب نزول البومها الجديد الذى تعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين منهم تامر حسين وعزيز الشافعى ومدين وتوما وأرجع شيرين سبب تأخر طرح الالبوم الى الشركة المنتجة حيث أعلنت انتهائها من تسجيل 6 أعمال منها 3 اغنيات تناسب الموسم الصيفي حيث تنتمى للأغنيات الإيقاعية.. كما أعلنت المطربة كارول سماحه عن اقتراب طرح البومها الغنائى حيث تعكف خلال الفترة الحالية على التواجد بالأستديو بشكل شبه يومي للأنتهاء من أغنياته.

كما تعقد المطربة أنغام معسكر مغلق مع مجموعة من الشعراء والملحنين لوضع اللمسات الأخيرة على البومها الصيفي والتى ستتعاون من خلاله مع أمير طعيمه ونادر عبدالله وتامر عاشور وعزيز الشافعي.

كما تقوم المطربة أصالة حاليًا بتسجيل البومها الخليجي القادم والذى يضم أغنيات باللهجة العراقية والخليجية ومن المفترض ان يتم طرحه نهاية شهر الصيف.

اما المطربة التونسبة لطيفة فتستعد لطرح البومها الجديد والذى يحمل اسم "مفيش ممنوع" والذى يضم ١٠ أغنيات باللهجة المصرية والتونسية.. كما يستعد فريق "كايروكي" لطرح ألبومهم الجديد مطلع شهر أغسطس القادم والذى يضم مجموعة من الأغنيات والتى كتبها ولحنها أعضاء الفريق.. وهو نفس الأمر بالنسبة للمطرب الشاب محمد قماح الذى انتهى من تسجيل أكثر من ٢٠ أغنية سيضمهم لألبومه الجديد الذى من المفترض ان يطرح قريبًا.. اما المطرب ابو فيستعد لطرح البومه الجديد والذى يمزج من خلاله بين أشكال موسيقية مختلفة بين المقسوم والدراما ولكلاسيك.

ورغم حماس الجمهور وتفاعله مع الالبومات التى طرحت اوالالبوات التى يستعد عدد من النجوم لطرحها الا انه مازالت الاغنيه السينجل هى الاهم فى الموسم الصيفى وهى الحل السحرى الذى يلجأ له الغالبيه من نجوم الغناء ولهذا يسعتد عدد كبير من الفنانين لطرح اغنياتهم السينجل وعلى رأسهم المطربة اللبنانية نانسي عجرم التى تستعد لطرح أغنية سنجل جديدة فى ثاني تعاون بينها وبين الثنائي تامر حسين وعزيز الشافعي بعد نجاح أغنية "تيجي نتبسط".. اما المطرب عمرو دياب فيعكف على الانتهاء من مجموعة من الأغنيات المنفردة التى سيتم طرحها خلال شهر الصيف والتى ستظهر احدهم من خلال احدى الإعلانات المصوره.. كما يستعد الفنان تامر حسني لإصدار مجموعة من الأغنيات الجديدة بالتزامن مع إصدار فيلمه الجديد "ري ستارت" الذى سيتم تصويره قريبًا.. وهو نفس الأمر بالنسبة للمطرب أحمد سعد الذى سيقدم مجموعة من الأغنيات المفردة تباعًا على مدار الصيغ وتنتمى للأغنيات الايقاعية.

 اما المطرب المغربي سعد لمجرد فسيقوم بإصدار أكثر من أغنية منفردة خلال الصيف منها "محبوبي" والتى تجمعه بمواطنه حاتم عمور ومن ثم سيقوم بإصدار أغنية تجمع بين اللغة العربية والهندية قبل ان يختتم الموسم الصيفي بأغنية مصرية بعنوان "بشوفك" كلمات الشاعر أمير طعيمة والحان عزيز الشافعي.

كما يسير المطربون تامر عاشور ورامي جمال ومحمود العسيلي وكريم محسن على نفس النهج حيث سيقوم كلاً منهم بطرح أكثر من أغنية منفردة خلال الموسم الصيفي متنوعه بين أغنيات درامية وإيقاعية تنتمى لإيقاع المقسوم.