مصطفى أبو سريع يكشف عن أحدث أعماله الفنية

مصطفى أبو سريع
مصطفى أبو سريع

حل الفنان مصطفى أبو سريع، ضيفًا على برنامج «أسرار النجوم» مع إنجي علي، عبر إذاعة «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر وأحدث أعماله الفنية.

وقال مصطفى أبو سريع: "حتى الآن لم أقدم مشروعي وأفكاري الخاصة في الكوميديا، وحاليًا أقدم ما يُعرض عليّ وأحاول أذاكره واجتهد فيه وربنا يوفقني بأن أعمل مع مخرج محترم ويقف بجانبي ويخرج أفضل ما بداخلي".

وأضاف: "أنا نفسي كل جيل يأخذ حقه ولا يتأخر، لأننا كل ما بنتأخر بيتأخر مفردات التعبير لكل جيل، ودائما فيه جملة يتم ترديدها على الفنان الشاب يقولون (لسه بدري عليه) حتى يصل لمرحلة إنه يكبر في السن ويقولوا لأ خلاص بقى راحت عليه، ومفيش حاجة اسمها ضحك جديد أو قديم ولكن فيه تناول قديم وآخر جديد لكل عصر نعيشه والحديث عن قضاياه، أنا بحب ضحك الدماغ إن الفكر يضحك وإنك لا تستهين بعقلية المتفرج، بحب الضحك اللي نابع من الدراما".

وتابع: "ولو ضربنا مثال للكوميدي اللي بجد سنجد حاليا الفنان عمرو عبد الجليل، الذي أحترم جدا تفكيره وخياله لا يقول إيفيه ثم يضحك عليه ولكن لديه منطق في كل مصطلحاته ورد الفعل غير المتوقع".

وأوضح: "حلمي في النهاية تقديم مشروع يكون مثلا فيلم سينمائي كوميدي حقيقي وليس مجرد (تيك أواي)".

وعن أحدث أعماله الفنية، كشف أبو سريع: "أصور حاليًا مسلسل اسمه (السرداب) بطولة أحمد حاتم وآية سماحة ورانيا يوسف".

وعن حقبة يتمنى تجسيدها، شدد مصطفى أبو سريع: "نحن نعيش حاليا أصعب مرحلة في التاريخ ونفسي أجسدها في عمل فني، والجيل اللي عايش حاليا اللي هو جيل الثمانينات والتسعينات اتلخبطوا كتير جدا وبقوا عايشين حياة ملخبطة جدا وفي ظل السوشيال ميديا كمان، والموبايل أصبح يلغي المشاعر، وأنت بتقلبي تلاقي بوست حزن تزعلي ثم بوست ضحك فتضحكي والموضوع لم يعد مفهوما الحقيقة".

وكان مصطفى أبو سريع، شارك في رمضان 2024، من خلال مسلسل "العتاولة"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، وباسم سمرة.