استعدادًا للمصيّف.. رئيس «مياه دمياط» يتابع تنفيذ الأعمال برأس البر

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أجرى اللواء مهندس أحمد شاهين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه دمياط، جولة تفقدية برافع 101، ورافع الامتداد العمرانى، لمتابعة الحالة الفنية والاطمئنان على سير العمل، وفقا لتعليمات التشغيل القياسية. 
وأشار أن الشركة تقدم خدماتها من خلال مراكز خدمة العملاء وللمشتركين، البالغ عددها 23119 مشتركًا، بالإضافة إلى المصطافين فى موسم الصيف.

اقرأ أيضًا |  محافظ دمياط تتابع عدد من الملفات بمدينة رأس البر استعدادا لموسم الصيف

كما تفقد "شاهين" غرف القياس التى تشمل الخطوط المغذية لمدينة رأس البر، من بداية دخولها المدينة وصولا إلى الرافعين، ووجه بضرورة نهو الأعمال المنفذة، بمشروع إنشاء باقي الغرف، وناقش مع المسؤولين المعوقات الموجودة لنهو المشروع فى الموعد المحدد.

كما أكد على ضرورة تطبيق أفضل نظم التشغيل بالروافع، لتقديم أفضل خدمة للمواطنين، ومتابعة الإجراءات والاستعدادات خلال  فصل الصيف، بجانب متابعة انتظام العمل داخل الروافع، كما أوصي بأهمية التشغيل وفقا لتعليمات التشغيل القياسية، وتنفيذ الملاحظات التى أشار إليها.

وأكد "شاهين" على ضرورة الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين، وطالب الجميع بمضاعفة الجهد والاجتهاد في العمل، والحفاظ علي الانجازات والاستثمارات التى تحققها الشركة.