بالصور.. نجوم السينما المصرية في الخمسينيات بتقنية الذكاء الاصطناعي

مني زكي
مني زكي

يعتبر زمن الفن الجميل من أجمل الأوقات التي مرت بها السينما المصرية حيث حِقبة الخمسينيات كان لها بريق خاص، فتألق الفنانات والفنانين في هذا الزمن له رقي وجمال من حيث المظهر والملبس بل وفي أسلوب الكلام.

لذلك أعاد مصمم جرافيك مصري إحياء هذة الأجواء مرة أخرى للرجوع الي جيل الخمسينيات من خلال نجمات السينما المصرية المعاصرات، مثل  منى ذكي، ونيللي كريم، ومنّة شلبي وهنا الزاهد وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وهاني سلامة، وأمير كرارة، ومحمد هنيدي، وغيرهم من النجوم الساطعين الان وذلك بالاستعانة بتقنية الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضا|هل انتهى الخلاف بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Gaber (@mgpexel)

وقام مصمم الجرافيك المصري محمد جابر بنشر صور بعنوان "العودة إلى الخمسينيات " من الفنانين والفنانات عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " انستجرام " عبر تقنية الذكاء الاصطناعي والتي لاقت أعجاباٌ كبيراٌ من عدد كبير من المتابعين وجماهير الزمن الفن الحالي ومحبين زمن الفن الجميل .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Gaber (@mgpexel)

وذكر أن فكرة السلسلة التي نشرها عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، بعنوان "العودة إلى الخمسينيات"، خطرت له أثناء تفقّده إحدى التطبيقات التي تدعم تقنية الذكاء الاصطناعي، التي وجد بها خاصية بإمكانها تحويل صور الأشخاص إلى بورتريهات من زمن الخمسينيات.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Gaber (@mgpexel)