محافظ الغربية: إزالة 8 حالات تعدي ومخالفات بناء بالغربية| صور

إزالة حالات تعدي ومخالفات بناء بالغربية
إزالة حالات تعدي ومخالفات بناء بالغربية

أكد الدكتور طارق رحمي- محافظ الغربية، استمرار جهود الوحدات المحلية في إزالة التعديات على الاراضي الزراعية ومخالفات البناء، حيث واصلت الوحدات المحلية حملاتها المكثفة على مدار الساعة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة وإيقاف مخالفات البناء العشوائي المخالف، وتمكنت من رصد وإزالة 8 حالات تعدي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعدين.

وأكد رحمي، أن الحملات مستمرة على مدار الساعة لإزالة كافة أشكال التعديات، وذلك تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية بالقضاء على كافة أشكال التعديات والتعامل بكل حسم مع المخالفين للقانون من خلال تطبيق الإزالة الفورية.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية: تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق

وشدد محافظ الغربية على التصدي لأى شكل من أشكال التعديات، مع المرور على الأراضي المستردة لعدم السماح بعودة التعديات عليها مرة أخري، والعمل على سرعة إزالة أية تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، وأن الحملات مستمرة على مدار الساعة لإزالة التعديات على الاراضي الزراعية و أملاك الدولة وايقاف عمليات البناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة.

وتم توجيه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الإدارات الزراعية الإزالة الفورية في المهد لأي أعمال مخالفة بالبناء وكذلك كافة أعمال البناء المخالف بالمدن والقرى وتطبيق القانون وتحرير محاضر للمخالفين.