اكتشاف جثماني شهيدين في منطقة الزوايدة بعد هجوم بطائرة مسيرة إسرائيلية

القصف الإسرائيلي
القصف الإسرائيلي

أفاد بشير جبر، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس، بأنه تم مؤخرًا اكتشاف جثماني شهيدين في منطقة الزوايدة غرب المحافظة الوسطى، إثر هجوم بطائرة مسيرة إسرائيلية على الشريط الساحلي. وقد تم نقل الشهيدين إلى مستشفى شهداء الأقصى، مما رفع عدد الشهداء في المحافظة إلى أكثر من 20 منذ بداية الليل.

اقرأ ايضا   رئيس تحرير «الأخبار»: صوت القمة العربية بالبحرين سيكون فارقًا في هذه المرحلة

وأضاف "جبر" في تقريره المباشر، أن الغارات الجوية الإسرائيلية استهدفت مستودعًا للمساعدات الإنسانية في المحافظة الوسطى، مما أسفر عن استشهاد 12 شخصا. تلا ذلك قصف بطائرات مسيرة لمدرسة تؤوي النازحين، أدى إلى استشهاد 5 آخرين بالإضافة إلى القصف المدفعي الذي يستهدف المناطق الشرقية من المدينة


وأشار إلى أن الوضع في مدينة رفح الفلسطينية لا يزال متوترًا، حيث تواصل المدفعية الإسرائيلية قصفها العنيف والمستمر للمناطق الشرقية والوسطى، مستهدفة بشكل عشوائي مخيم الشابورة وحي البرازيل وأحياء الجنينة وتل زارع والسلام، وغيرها من المناطق الشرقية.


كما لفت "جبر" إلى أن المروحيات الإسرائيلية تواصل إطلاق النار بشكل مكثف ومباشر على المناطق الغربية لمدينة رفح، بينما تقوم الزوارق الحربية الإسرائيلية بقصف مكثف للمناطق الغربية من رفح جنوبًا وحتى بيت لاهيا شمالا.