بنك أبوظبي التجاري يوقع اتفاقية شراكة مع فيزا لدعم جهود التحول الرقمي

بنك أبوظبي التجاري يوقع اتفاقية شراكة مع فيزا
بنك أبوظبي التجاري يوقع اتفاقية شراكة مع فيزا


وقع بنك أبوظبي التجاري مصر، اتفاقية شراكة استراتيجية مع فيزا، لدعم جهود التحول الرقمي في البنك.

قام بتوقيع الاتفاقية ملاك البابا، المدير العام لشركة فيزا في مصر ومن جانب البنك، ايهاب السويركي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في حضور عدد من قيادات كلا الجانبين. 

وتمثل هذه الاتفاقية، خطوة إيجابية في مجال مدفوعات الأفراد والشركات تسمح للبنك في الاستمرار في تقديم حلول جديدة مبتكرة وآمنة للعملاء لتمنحهم المزيد من الحرية والتحكم في مدفوعاتهم في آن واحد.

وتهدف الاتفاقية الجديدة، إلى التوسع في نشاط البطاقات وإصدار بطاقات جديدة لبنك أبوظبي التجاري تحمل شعار شركة فيزا، بما يتماشى مع التوجه الاستراتيجي للبنك في التوسع في المدفوعات الرقمية، بالاتساق مع توجه البنك المركزي المصري لدعم و تحفيز استخدام وسائل الدفع الإلكترونية.

و في هذا الاطار، أعرب ايهاب السويركي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري، عن سعادته للتعاون مع شركة فيزا الذي بداْ منذ انطلاق علامة بنك أبوظبي التجاري في مصر.

وصرح إيهاب السويركي، قائلا: "أننا حريصون على الشراكات الاستراتيجية المتميزة التي تدعم جهود التحول الرقمي وتوفر حلول مبتكرة لتقديم تجربة بنكية فريدة حرصاً على تحقيق رضا عملائنا ومواكبة احتياجاتهم، هذا بالإضافة إلى العمل على نمو حصتنا السوقية حيث أن البنك قد استطاع بالفعل تحقيق زيادة في محفظة البطاقات بنسبة 106% بنهاية 2023 بالمقارنة بالعام السابق.

وأوضح رئيس بنك ابوظبي التجاري مصر، أن البنك بصدد طرح بطاقة Visa Platinum جديدة للشركات، وإصدار بطاقتي Visa Signature للخصم المباشر بالجنيه المصري والدولار الامريكي، لعملاء برنامج إكسيلسني لتقديم امتيازات حصرية تناسب اسلوب حياة وطموحات هذه الشريحة من العملاء."

ومن جانبها أعربت ملاك البابا المدير العام لفيزا مصر، عن اعتزازها بالشراكة مع بنك أبوظبي التجاري التي تتماشى مع التزام Visa بقيادة الابتكار الرقمي وتوفير تجارب دفع سلسة وآمنة للمستهلكين. 

وأضافت: "نحن متحمسون لمواصلة العمل بشكل وثيق مع بنك أبوظبي التجاري لتوفير فوائد المدفوعات الرقمية لمزيد من العملاء في جميع أنحاء مصر."