الزمالك يطفئ أنوار الكونفيدرالية.. ويستعد للقاء فيوتشر غدًا

لبيب: أتمنى فوز الأهلى على الترجى ليكون السوبر الأفريقى مصريًا

الزمالك يطفئ أنوار الكونفيدرالية
الزمالك يطفئ أنوار الكونفيدرالية

حازم البنا

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته أمس على ملعب النادى، استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر المقرر لها غدًا ، فى الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وكان الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات أول أمس عقب التتويج ببطولة كأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان المغربى.

وفى مران أمس شكر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق اللاعبين على الأداء والروح العالية التى ظهروا بها خلال اللقاء الأخير فى نهائى الكونفيدرالية وحصد اللقب وطلب المدير الفنى من اللاعبين إغلاق صفحة الكونفيدرالية الأفريقية والتوقف عن الاحتفال باللقب والتركيز فى لقاء مودرن فيوتشر غدا وشرح لهم طريقة اللعب التى سيخوض بها اللقاء وطلب منهم التركيز واستغلال الفرص التهديفية المبكرة وحصد نقاط اللقاء لتحسين مركز الفريق حيث إن الفريق يحتل المركز الثالث عشر..

وخاض اللاعبون  الذين شاركوا فى نهائى الكونفيدرالية تدريبات استشفائية وتدريبات لفك العضلات ثم انتقل الفريق  إلى فقرة تحفيظ بعض الجمل التكتيكية فيما خاض اللاعبون الذين لم يشاركوا تدريبات قوية وشاقة لرفع الحمل البدنى لهم وخاضت المجموعة تدريبات بدون كرة وبالكرة لرفع معدل اللياقة البدنية فيما ينوى جوزيه جوميز الاعتماد على ناصر ماهر وعبد الله السعيد فى خط الوسط فى لقاء فيوتشر ويجهز البرتغالى الثنائى بعمل محاضرة فنية لهما لتحفيظهما المطلوب منهما لتنفيذها خلال اللقاء غدا ويجهز البرتغالى مصطفى شلبى للمشاركة فى لقاء الغد وطلب جوميز من دكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى للفريق تقديم  تقرير مفصل عن حالة المصابين لتحديد موقفهم من المشاركة وموعد العودة فيما خضع  أحمد حمدى لاعب الفريق أمس لأشعة لتحديد نوع الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام نهضة بركان.

كان محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى بنادى الزمالك أكد أن أحمد حمدى تعرض لإصابة بدون تدخل ويواصل الجهاز الطبى التشخيص على ركبته ولكن هناك تورما، وفى انتظار نتيجة الفحوصات والأشعة، حيث يعانى من مشكلة فى أحد الأربطة، ولكن المؤشرات الأولية تبدو خطيرة، وعن إصابة اللاعب بالصليبى قال أسامة: "كل الأمور واردة، وأتمنى أن  يكون الأمر بعيدا عن ذلك وعن أى رباط من أربطة الركبة سواء الصليبى أو الرباط الداخلى أو الخارجى، وننتظر حسم الأمر من خلال الأشعة بعد زوال الورم.

لبيب والثلاثى

ومن جانبه كشف حسين لبيب رئيس نادى الزمالك مصير ثلاثى الفريق أحمد مصطفى زيزو ومحمد صبحى ومحمد عواد من البقاء داخل الفريق خاصة أن عقودهم أوشكت على الانتهاء.

وأكد لبيب أن زيزو من أهم اللاعبين داخل نادى الزمالك وسيجدد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة أنه يشعر بالسعادة بارتداء القميص الأبيض.


وأوضح رئيس نادى الزمالك أن محمد صبحى ومحمد عواد حارسى الزمالك مستمران مع الفريق ولن يرحلا، مطالباً الجميع بتحرى الدقة فى الأخبار التى يتم نشرها عن الفريق.

وأضاف رئيس الزمالك: أتمنى فوز الأهلى على الترجى التونسى يوم السبت المقبل والتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا ليواجه الزمالك على بطولة السوبر الأفريقى ليكون لقب السوبر الأفريقى مصريًا.

وواصل: أعشق نادى الزمالك الذى تربيت داخله ولقطة الجرى داخل الاستاد عفوية للفرح مع جماهير الزمالك الكبير التى تواجدت فى ستاد القاهرة الدولى بعشرات الآلاف.

اقرأ أيضا| نقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر إلى ملعب المقاولون العرب

وأكمل: فى فترة قدومنا لنادى الزمالك لم يكن أحد متفائلاً بحل المشاكل لكن مع الوقت استطعنا التغلب على كل الصعوبات، ولا يوجد نادٍ مر بكم هذه المشاكل العملاقة".