كولر يحذر لاعبي الأهلى .. وبعثة الترجى تصل اليوم ترتيبات خاصة لتظيم النهائي المرتقب

كولر يحذر لاعبي الأهلى
كولر يحذر لاعبي الأهلى

يواصل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته علي ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة ضمن خطة الاستعداد للمواجهة المرتقبة امام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا..

وبات الأهلي قاب قوسين أو أدني من الوصول لمنصة التتويج والظفر باللقب الثاني علي التوالي والثاني عشر بتاريخ القلعة الحمراء وذلك بعد ان خرج بنتيجة جيدة ومرضية من قلب تونس بمواجهة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف ويطلب منه فقط الفوز بأي نتيجة في لقاء العودة المقرر اقامته مساء السبت القادم علي ستاد القاهرة حتي يتوج بالأميرة السمراء.

بعثة الترجى تصل للقاهرة اليوم وأعلن الاهلى عن ترتيبات خاصة لاستقبالها وسيكون محمود الخطيب رئيس النادى على رأس وفد الاستقبال تقديرا لما لقيته بعثة الأهلى من حفاوة وترحاب واستقبال رئيس نادى الترجى  حمدى المؤدب لبطل مصر بمطار قرطاج.

وكان الأهلى قد عاد أمس إلي التدريبات بعد فترة من الراحة منحها السويسري مارسيل كولر للاعبين بعد العودة من تونس، وقام كولر ايضا بتغيير موعد المران وتحويله إلي مران مسائي بسبب الطقس الحار للغاية وايضا للتأقلم علي موعد المباراة وأجوائها.

اقرأ أيضا| الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الترجي

وعقد كولر أمس اجتماعا مع اللاعبين تحدث فيه عن لقاء الذهاب وانه صفحة وتم غلقها  ولابد من التركيز الان علي حسم اللقب في العودة.. وطالبهم بعدم الانجراف إلي الشعور بالاطمئنان الزائد فالترجي  يأتى  إلي القاهرة وليس لديه ما يخسره وسيلعب بكل قوة وامل في تحقيق المفاجأة وخطف اللقب.

وشدد كولر في تحذيراته علي اللاعبين خاصة ان مشوار الترجي في البطولة يؤكد علي ذلك حيث دائما ما يفشل في تحقيق نتائج كبيرة علي أرضه ولكنه كثيرا ما  ينجح في تحقيق المفاجآت خارج الديار.

ويسعي الجهاز الفني للأهلي خلال اليومين القادمين لتجهيز كافة العناصر للمباراة المصيرية.. وبناء علي التصورات يتوقع ان كولر لن يغيير كثيراً في خطته عن خطة لقاء الذهاب وسيكون التغيير في مركز او اثنين بالكثير مع بعض الاساليب التكتيكية المختلفة التي تضمن للفريق خلق الفرص علي المرمي والضغط علي الخصم بحثاً عن هز الشباك.

جراحة معلول

اما بخصوص النجم التونسي علي معلول فكان قد خضع لجراحة ناجحة بعد اصابته بقطع في وتر اكيلس امام الترجي برادس واكد احمد جاب الله طبيب النادي الأهلي ان الجراحة مطمئنة وسيحصل معلول على  راحة لمدة أسبوعين ثم يبدأ بعد ذلك برنامج التأهيل.

وبشكل مبدئي يتوقع ان يغيب علي معلول لمدة تتراوح من 4 إلى 5 شهور، على أن يتحدد الموقف بشكل نهائي بعد بدء اللاعب فترة التأهيل من الإصابة.. مما يعني انتهاء الموسم بالنسبة للاعب.

في حين ينتظر الأهلي نتيجة الفحص الطبي لكوكا لتحديد مدي امكانية لحاقه بالنهائي الأفريقي ويعانى كوكا من كدمة فى كاحل القدم أبعدته عن المشاركة فى مباراة الذهاب.

ترتيبات النهائي 

وبعيدا عن الاجواء الفنية الخاصة بالفريق الكروي فهناك اهتمام من نوع  خاص ومكثف لدي ادارة الأهلي وهي الأمور التنظيمية الخاصة بالنهائي حيث عقد محمود الخطيب رئيس الأهلي، عدة اجتماعات للوقوف على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة العودة في نهائي دوري الأبطال أمام الترجي التونسي.وحتى يضمن الأهلى تنظيما يليق بالحدث الكبير وقدرات وخبرات ادارة النادى فى تنظيم مثل هذه الفعاليات الكبرى .