في مؤتمر أخبار اليوم العقاري.. إسلام عفيفي: تصدير العقار واجب وطني | فيديو

 الكاتب الصحفي اسلام عفيفي
الكاتب الصحفي اسلام عفيفي

قال الكاتب الصحفي اسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، إنه كما اعتدنا فى النسخ الثلاث السابقة للمؤتمر، تعقد النسخة الرابعة وسط آمال كبيرة وتفاؤل بلا حدود عشناه مع أكبر صفقة استثمارية فى تاريخ مصر ( صفقة رأس الحكمة).

وتابع رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم: "صفقة رأس الحكمة" هذه الصفقة التي تُجسد نموذجًا لطموحاتِ الجمهوريةِ المصريةِ الجديدة، نموذجٌ يُثبتُ للعالمِ أنّ مصرَ ليستْ مجردَ وجهةٍ سياحيةٍ ساحرةٍ، لكنها وجهةٌ استثماريةٌ مُتميزةٌ تُقدمُ فرصًا لا مثيلَ لها. بل وتعكس حكمة القيادة السياسية التى تضع مصر على أعتابِ فجرٍ جديدٍ ,فجرٍ يضيءُ بِإشراقِ "رأس الحكمة".

وقال اسلام عفيفي إنّ تصديرَ العقارِ المصري واجبٌ وطنيٌّ فهو ليس مجردَ صفقة بيع وشراء، بل هو إستثمار في الحُلم، حلمِ مصرَ القويةِ، المُزدهرةِ، المُستقرةِ.

اقرا ايضا |الشوربجي يتفقد لجان الانتخابات بأخبار اليوم ودار الهلال

وتابع : طموحاتُنا لا حصر لها ، والنجاحاتُ لا تتحقق بسهولةٍ، فالتحديات التي تواجهنا لا تخفى على أحدٍ، تحدياتٌ تتعلقُ بالتمويلِ والإجراءاتِ .. وتنسيقِ الجهودِ بينَ مختلفِ الأطرافِ المعنيةِ.

واردف : ولكننا قادرون واثقون ومؤمنون، بقدراتِنا وإمكانياتِنا هذه القدرات والثقة والإيمان الذى يدفعُنا إلى التغلبِ على التحدياتِ معاً، نستطيعُ .. نستطيع أن نجعلَ من قطاعِ العقاراتِ بوابةَ مصرَ نحوَ

وأشار رئيس مجلس إدارة اخبار اليوم الي الى ان الحكومة توفر بيئةِ استثماريةٍ جاذبةٍ من خلالِ تبسيطِ الإجراءاتِ وتقديمِ حوافزَ ضريبيةٍ وتوفيرِ التمويلِ اللازمِ.

وشدد اسلام عقيقي علي أن المطورون العقاريون: يحب عليهم الارتقاءُ بِمستوى جودةِ منتجاتِهم وتقديمِ خدماتٍ متميزةٍ تلبى احتياجاتِ العملاءِ.

وطالب عفيفي والبنوك أن تقوم بدورها في تقديمُ تمويلاً متنوعاً يناسب احتياجاتِ مختلفِ شرائحِ السوقِ. مؤكدا أن كل الجهات تؤمن يقيناً بأن روح الفريق هي السبيل الوحيد لتحقيقِ أهدافِنا المشتركةِ.

واختتم اسلام عفيفي كلمته بان أخبار اليوم" ستظل بمثابة جسر تواصل بين مجتمعُ الأعمال ومسئولي الحكومة لطرح رؤي واقتراحات تُعزز من دور القطاع العقاري، وسنظل حريصون على تنظيم اللقاءات والمؤتمرات والندوات التي تجمع أطراف منظومة العقار والخروج بتوصيات واقتراحات قابلة للتحقيق ,

وبمشيئة الله سيكون المؤتمرَ فرصةً مثاليةً لتبادلِ الأفكارِ والخبراتِ وبحثِ سبلِ التعاونِ لتنميةِ قطاعِ العقاراتِ وتعزيزِ دورهِ في دفعِ عجلةِ التنميةِ الاقتصاديةِ في مصرِ.