مستقبل وطن: برنامج «ريادة» لكل شباب مصر ولا يقتصر على الحزب فقط| خاص

 أحمد حسام عوض
أحمد حسام عوض

أكد أحمد حسام عوض أمين الشباب المركزي لحزب مستقبل وطن، على أن برنامج «ريادة » مقدم لكل شباب مصر، ولا يقتصر على شباب حزب مستقبل وطن فقط.

وأضاف "عوض"، فى تصريح خاص لـ بوابة اخبار اليوم : "هدفنا من برنامج «ريادة» خلق جيل جديد من الشباب الواعي الذى  لديه القدره على الإبداع والمعرفة الكافية  من خلال ثقل مهاراته بالبرامج المقدمة من الجامعة الأمريكية بالقاهره، برامج الخريجين".

اقرأ أيضا:برلماني: مشروع مستقبل مصر أحد المشاريع العملاقة بالجمهورية الجديدة

و أشار أمين الشباب المركزى لحزب مستقبل وطن قائلا: "ليس لدينا أي اشتراطات، فبعد ما أن يتم أولا عملية التقييم، من  قبل أحدى الشركات المتخصصة لاختيار الشباب المتقدم لاختيار الأميز منهم، وبعد الانتهاء من الكورسات على الفور، يتم تقديم دورات سياسية مكثفة لهم ، وهيخاصة بالتحديات الدولية والإقليمية، وأهمية المشاركة السياسية وما إلى ذلك".

وتابع عوض قائلا: "عند الانتهاء من برنامج ريادة يصبح الخريج لديه المعرفة الكافية  بالعلوم المختلفة مثل الإدارة والإقتصاد، وسمات القيادة، وإدارة الأزمات، وإلى أخره".

هذا وكانت قد أعلنت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، عن انطلاق فعاليات برنامج «ريادة»، وذلك ضمن البرامج الهامة التى تقدمها الأمانة لكل شباب مصر، بهدف خلق جيل جديد من الشباب مؤهل للريادة والقيادة، يتم تنفيذ برنامج ريادة من خلال اختيار عدد من المتقدمين بعد المرور بتقييم من خلال أحد الشركات المتخصصة وعبر معايير محددة سيتم الإعلان عنها فيما بعد لإلحاقهم بأماكن مناسبة لهم.

وتبدأ فعاليات برنامج "ريادة " فى تمام الساعة السادسة مساء الاثنين، 20 مايو بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ويشارك فى المؤتمر كوكبة من الحضور من بينهم المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس مجلس الشيوخ، والنائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين التنظيم المركزي، وأحمد حسام عوض أمين الشباب المركزي بالحزب، ولفيف من أعضاء الأمانة المركزية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.