الـ 12 يا أهلى| المارد الأحمر يتحدى الترجى برادس من أجل عيون الأميرة السمراء

غدا.. العاشرة مساءاً| كولر : اعتدنا على هذه الأجواء

الملعب الأولمبى «حمادى العقربي» برادس الليلة لمتابعة مواجهة الأهلى والترجى
الملعب الأولمبى «حمادى العقربي» برادس الليلة لمتابعة مواجهة الأهلى والترجى

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى الملعب الأولمبى «حمادى العقربي» برادس الليلة لمتابعة مواجهة الأهلى والترجى فى ذهاب نهائى دورى ابطال افريقيا، المباراة التى ستقام فى العاشرة مساء بتوقيت القاهرة .

ويدخل الأهلى المباراة محملا بدعوات الملايين من الاهلاوية بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة المقرر لها السبت المقبل فى ستاد القاهرة.
ووضع كولر المدير الفنى للأهلى خطة المباراة، وأكد أن كوماندوز الأهلى جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الليلة لتسهيل مهمة الفريق فى مباراة العودة، وخلال الاجتماع شدد كولر على ضرورة التركيز فى مباراة اليوم ونسيان ما يتردد بأن حظوظ الأهلى اكبر على ملعب رادس.

مشيرا إلى ان المواجهة صعبة وعلى كل فريق بذل اقصى جهد لتحقيق الفوز واقتناص اللقب، ويأمل السويسرى فى مواصلة الانجازات وحصد لقب جديد فى تاريخ بطولاته مع الأهلى .وشرح كولر خلال الجلسات أهم ملامح القوة والضعف فى فريق الترجى وشدد على خطورة العرضيات وضرورة استغلال انصاف الفرص ..

ويغيب عن الأهلى فى مباراة اليوم كل من عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر وكريستو . ويعتمد السويسرى على اللاعبين أصحاب الخبرات لتحقيق الفوز.

وأكد السويسرى مارسيل كولر ان مواجهة الترجى فى نهائى دورى الابطال صعبة خاصة أن الفريق يسير بخطوات رائعة ويمتلك لاعبين على اعلى مستوى. وأشاد كولر بالأجواء فى تونس وقال: اعتدنا على هذه الاجواء فى النهائيات.

اقرأ أيضا| الأهلي والترجي في نهائي الأرقام القياسية.. الأحمر يبحث عن إنجاز جديد

واضاف المدير الفنى للأهلى أن الجهاز الفنى درس فريق الترجى جيدًا وان فريقه جاهز لمواجهة الليلة مشيرا إلى ان الامور لم تحسم من مباراة، فهناك تحد آخر فى القاهرة وعلى الجميع التركيز فى المباراتين والبداية ستكون من مباراة اليوم.