للجنس الناعم.. أدوات تجميل فعالة لإستخدامها في المنزل كل يوم

صورة ارشفية
صورة ارشفية

هناك أيام لا يشعر فيها المرء إلا بالخمول الشديد لدرجة أنه لا يستطيع فعل أشياءه الضرورية، كالذهاب لصالون التجميل للحصول على وجه متوهج ومنتعش، لذلك في هذه الأوقات أصبحت النساء في جميع أنحاء العالم يستخدمن بشكل شائع أدوات تجميل للحصول على تأثير مذهل للبشرة وهم في منازلهن.

وبحسب ما جاء بتايمز أوف إنديا، ففيما يلي أهم أدوات التجميل النشطة والفعالة التي يمكن استخدامها في المنزل كل يوم:-

-مدلك الوجه

يمكن لأجهزة تدليك الوجه الصغيرة أن تساعد على استعادة تماسك الوجه وحيوية أطراف الفك ومنع الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويتم إستخدامه عن طريق تشغيله وتحريك اليدين بلطف عموديًا للحصول على النتائج المطلوبة، ويمكن استخدامها أيضًا بعد روتين العناية بالبشرة الخاص لاختراق أعمق في مسام الجلد.

-بكرات الوجه

عند الرغبة في محاربة الانتفاخ بعد سلسلة من الأنشطة في منتصف الليل، فإن زوجًا من بكرات الوجه، سيكون المنقذ، إذ إنه باستخدام بكرات الوجه الفعالة هذه والتي تعمل أيضًا على تنعيم البشرة وتحسين مستوى الدورة الدموية وبالتالي الحصول على بشرة أفضل كل يوم.

-أقنعة LED

الكثير يلجأ لإستخدام الأقنعة الورقية التي تستخدم لترطيب خلايا الجلد، ولكنها أصبحت غير فعالة بعض الشئ، وظهرت الآن أقنعة LED في المنزل والتي تدعو العلاج بالضوء، وبدأت الكثير من النساء في إستخدامها في روتينهن إذ تعمل هذه الأقنعة على الحفاظ على ترطيب ومرونة بشرتهن.

-أقنعة الذقن

تستخدم هذه الأقنعة لرفع مستوى الفك، وتم تصميم أقنعة الذقن هذه ليتم ارتداؤها كحزام للذقن يتم تعليقه خلف الأذنين ويغطي خط الفك، مما يمنحه مظهرًا ثابتًا ومشدودًا.

اقرا ايضا|طرق صحية لتخزين ورق العنب لمدة تصل إلى سنتين