تفاصيل ظهور محمد ممدوح فـ«الجارداية» بطولة دنيا سمير غانم

 الفنان محمد ممدوح
الفنان محمد ممدوح

يواصل الفنان محمد ممدوح التحضير لأحدث أعماله السينمائية فيلم «الجارداية» بطولة دنيا سمير غانم، ويجسد ممدوح شخصية رجل أعمال.

تفاصيل فيلم «الجارداية»

تدور أحداث الفيلم العمل في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.


«الجارداية»من بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ومحمد رضوان، كما يظهر أحمد سعد ضيف شرف ضمن الأحداث، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم بشكل رسمي، والفيلم من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

تفاصيل فيلم «شقو»

في سياق اخر يعرض للفنان محمد ممدوح حاليا فيلم «شقو» بدور العرض المصرية والعربية ،العمل مستوحى من رواية "أمير اللصوص" لتشاك هوغان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، لها تبعات خطِرة ، ويشارك في بطولته: عمرو يوسف ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل والنجمة الكبيرة يسرا، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي .