المدير الفني لـ «نيوكاسل يونايتد»: نعلم مدى صعوبة مباراة مانشستر يونايتد غدًا

المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد إيدي هاو
المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد إيدي هاو

أكد المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد إيدي هاو أن المباراة، التي ستجمع فريقه بمانشستر يونايتد غدًا الأربعاء، في الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد، ستكون صعبة.

وأوضح إيدي هاو في تصريحات صحيفة أن فريقه يستحق المكانة التي وصل إليها حتى الآن في الدوري وأضاف أنه يأمل في أن ينهي الفريق المباراتين المتبقيتين في البطولة بقوة.

وشدد على ضرورة التزام اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة الغد أمام اليونايتد بالمعنويات الجيدة والثقة والجاهزية أيضاً .. مؤكداً أن الحافز لدى الفريق هو التأهل إلى بطولات أوروبا.

وقال إيدي هاو: "إنها مباراة كبيرة، لقد وصلنا إلى نهاية الموسم، ونحن في حاجة ماسة لتقديم أداء جيد في المباراة، وسنبذل كل ما في وسعنا لمحاولة الفوز".. مؤكداً أنه لا يقلل من شأن مانشستر يونايتد وأنه على علم بمدى صعوبة المباراة.

◄ اقرأ أيضًا | نيوكاسل يجتاح بيرنلي في البريميرليج

ويستضيف مانشستر يونايتد نيوكاسل غدًا الأربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد.

ويسعى مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الثامن في الدوري برصيد 54 نقطة، للعودة لسكة الانتصارات في مباراة الغد، وذلك بعد 3 مباريات خاضها الفريق دون تحقيق أي انتصار حيث تعادل في مباراة واحدة أمام بيرنلي وتلقى خسارتين أمام كريستال بالاس برباعية نظيفة وأمام أرسنال بهدف نظيف.

أما نيوكاسل، الذي يحتل المركز السادس في الدوري برصيد 57 نقطة، فيسعى هو الآخر للفوز في المباراة لتعزيز آماله بالحصول على مقعد أوروبي الموسم المقبل.

وحقق نيوكاسل تعادلاً الأسبوع الماضي أمام ضيفه برايتون بعد تحقيقه لفوزين متتاليين أمام كلٍ من شيفيلد يونايتيد بخماسية مقابل هدف وبيرنلي برباعية مقابل هدف.