«الشرقاوي»: ميكنة خدمات مياه أسيوط تحت شعار «من مكانك» 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تبشر شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد عملائها الكرام بإمكانية الحصول على عدد من الخدمات الإلكترونية  تحت شعار "من مكانك" التى تهم العملاء من خلال موقعها الإلكترونى الرسمى الذي يعد مادة دسمه لكل ما يهم العملاء.

أوضح المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أن هناك العديد من الخدمات التى يمكن أن يستفاد منها العملاء بصفة إلكترونية من تطبيق قراءتى والتى تتيح للمواطن إمكانية تسجيل قراءة العداد وإضافة صورة العداد دقة القراءة وذلك منذ بداية الشهر وحتى منتصف الشهر.

وأوضح الشرقاوي أنه فضلا عن تطبيق الخط الساخن الذي يسمح بارسال الشكاوى والمقترحات إلى الشركة وإرسال إشعارات للمواطنين بالأعطال والكسور والتنبيه بمواعيد انقطاع المياه وأعمال الصيانة.

وأضاف الشرقاوى أنه يمكن للعميل من الاستعلام عن قيمة فاتورة المياه الشهرية من خلال تطبيق "استعلم عن فاتورتك" الذي يتيح للعميل حساب قيمة الفاتورة الشهرية نظير كمية المياه المستهلكة.

ومن جانبه أكد أن قنوات التواصل بين الشركة وجمهور عملاءها يساهم بشكل كبير في الارتقاء بمستوى جودة خدمات المياه والصرف بكافة مناطق المحافظة، كما يمكن التواصل مع الشركة عبر الاتصال بالخط الساخن 125، ومراكز خدمة العملاء المنتشرة بنطاق المحافظة.

اقرأ أيضا | «عصمت»: حملات لمواجهة سرقة المياه واستمرار غسيل الشبكات

وأضافت لبنى عبد الله رئيس القطاع المالى بالشركة أن النظام المالى لمحاسبة العميل بفاتورة المياه والمعمول به في الشركة يأتى تفعيلا للوائح والقوانين المتبعة بالشركة القابضة للمياه، طبقا للتعليمات المعلنة من وزارة الإسكان والمرافق العمرانية.