الإصابات تربك حسابات جاياردو مع الاتحاد

 مارسيلو جاياردو
مارسيلو جاياردو

اقترنت استعدادات الاتحاد لمواجهة الخليج في الجولة ال32 من دوري روشن السعودي للمحترفين، ببعض المعوقات بسبب كثرة الإصابات في صفوف الفريق.
واضطر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق لمخالفة ما أعتاد عليه عقب كل مباراة بخوض تدريبات استشفائية للعناصر الأساسية وكذلك تدريبات فنية وبدنية لباقي عناصر الفريق، حيث لم يجد سوى 16 لاعبا فقط من بينهم 3 لاعبين أدوا تدريبات الركض حول الملعب وهم الثلاثي طلال حاجي وسويلم المنهالي وفرحة الشمراني، بالإضافة إلى تدريبات بدنية خفيفة.

وأشارت صحيفة "الرياضية" السعودية إلى أن جاياردو اضطر لعدم إجراء أي تدريبات فنية في مران الفريق بسبب النقص الحاد في الصفوف ووجود 15 لاعبا ضمن لائحة المصابين ويجري بعضهم تدريبات تأهيلية مثل البرتغالي فيليبي جوتا ومهند الشنقيطي.
وأدى اللاعبون تدريبات بدنية في الصالة الرياضية فيما يأمل المدير الفني في استعادة بعض لاعبيه المصابين من أجل تدعيم الصفوف قبل مواجهة الخليج يوم الخميس المقبل.

وعقب الخسارة بخماسية نظيفة أمام الاتفاق بالجولة الماضية في الدوري يأمل العميد في تعديل وضعيته بآخر 3 جولات عندما يلاقي الخليج ثم ضمك ويختتم موسمه بمواجهة النصر في كلاسيكو الجولة ال34 من المسابقة علما بأن الاتحاد يحتل حاليا المركز الخامس برصيد 50 نقطة، وابتعد حامل اللقب مبكرا عن المنافسة على لقب البطولة، في حين حسم الهلال مؤخرا لقب الدوري بفوزه على الحزم بنتيجة 4-1.