فارقا الحياة معا.. أب وطفله يدهسهما قطار

الضحايا
الضحايا

المنيا- حمد الترهونى 

لم يكن الأب يعلم أن محاولة علاج ابنه الصغير من المرض والكشف عليه بإحدى العيادات الخاصة ستكتب نهايتهما معا حيث ذهب إلى معالجته فعاد جثتين داخل كفن واحد في مشهد يفطر القلب حزنا وفزعا. 

حادث بشع شهدته محافظة المنيا عقب وفاة أب وطفله فور دهسهما أسفل عجلات قطار الصعيد أثناء مروره بمزلقان الإخصاص بمدينة المنيا وحاول السائق تهدئة سرعة القطار ولكنه لم ينجح، ودهسهما وتحولت جثثهما لأشلاء وتوفيا في الحال في مشهد حزين.

خرج الأب قاصد أحد الأطباء لتوقيع الكشف على طفله، ولكن لم يكن يعلم الأب أن الكشف على طفله سيكتب نهاية لحياتهما حيث كان ينتظرهما مصيرهما المحسوم، وانتقلا إلى الرفيق الأعلى بعدما دهسهما قطار الصعيد وسط حالة حزن شديد بين المتواجدين بسكة الحديد.

ذهب سامح شبيب 42 سنة، بصحبة طفله كيرلس 3 سنوات من أجل الكشف عليه والاطمئنان على صحته وتبادلا أطراف الحديث والابتسامة تملأ وجه الطفل وأثناء عبورهما شريط سكة حديد بمزلقان الإخصاص لكن كان طائر الموت يختبئ على شريط السكة الحديد لخطف أرواحهما في لحظة واحدة.

تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بمصرع شخص وطفل، صدمهما قطار الصعيد في مزلقان الاخصاص بمدينة المنيا.

انتقلت سيارات الاسعاف، وشرطة السكك الحديدية، الي موقع البلاغ وتبين مصرع سامح شبيب وهيب، 42 سنة، لا يعمل ، ونجله كيرلس، 4 سنوات، مقيمان بمركز بقرية القيس بدائرة مركز بني مزار، صدمهما قطار الصعيد، أثناء عبور مزلقان الاخصاص، شمال مدينة المنيا .

تم نقل جثمان الأب ونجله، إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة. وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف للعرض على الطبيب الشرعي. 

وأكد مصدر طبي أن الحالتين لفظتا أنفاسهما الأخيرة قبل الدخول إلى المستشفى نتيجة اصطدامهما بالقطار في أثناء عبورهما شريط السكة الحديد، وجارٍ العرض على الطبيب الشرعي لإعداد التقرير الطبي لهما.

اقرأ أيضا : مصرع طفل وإصابة 11 آخرين في حادثين بالشرقية 


 

;