1269 فرصة عمل للشباب في 17 شركة بالقطاع الخاص بالشرقية

محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب
محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب

 أعلن محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ، توفير 1269 فرصة عمل في 17 شركة بالقطاع الخاص بالمحافظة، مؤكداً أن الدولة تسعى جاهدة لتوفير فرص عمل للشباب من مختلف الأعمار والمؤهلات بالشركات والمصانع؛ للقضاء على البطالة وتوفير دخل ثابت ليحيوا حياة كريمة.

وأشاد المحافظ -في بيان اليوم الأحد بمجهودات مديرية العمل بالشرقية في التواصل الدائم مع أرباب الأعمال وأصحاب المصانع؛ لإتاحة فرص عمل حقيقية أمام الشباب الجاد الراغب في ذلك لتحسين مستوى معيشته، بجانب توفير فرص عمل لذوي القدرات والهمم تتناسب مع حالتهم الصحية باعتبارهم شريكا أساسيا في بناء وتنمية المجتمع.

من جانبه، أوضح وكيل وزارة العمل بالشرقية أحمد عبدالهادي، قيام الإدارة العامة لبحوث العمالة بالمديرية بالتواصل مع أصحاب المصانع والشركات بالقطاع الخاص لتوفير فرص عمل للشباب تناسب مؤهلاتهم وقدراتهم وإمكانياتهم، لافتاً إلى أنه تم توفير 1269 فرصة عمل بشركات الأمن والحراسة والخدمات المالية وتصنيع الأخشاب والمواد الغذائية والبلاستيك والملابس الجاهزة والمنسوجات والمسابك ووسائل النقل والدهانات وغيرهم.

وقال إنه يمكن للشباب التعرف على الوظائف الشاغرة التي تم توفيرها بالقطاع الخاص، الاطلاع على الكشوف التي تم نشرها على الموقع الإلكتروني لمحافظة الشرقية وصفحات المديرية والمحافظة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


اقرأ أيضا: %96 نسبة الاستجابة لـ (1948) شكوى خلال شهر أبريل الماضي بالشرقية