عاجل

أول مشاركة للفلاحين بندوة اتحاد القبائل الإثنين المقبل

حسين عبدالرحمن ابوصدام
حسين عبدالرحمن ابوصدام

أعلن حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين، دعمه الكامل وتأييده لاتحاد القبائل العربية بقيادة المهندس ابراهيم العرجاني، لافتا أن النقابه العامه للفلاحين في كافة ربوع الجمهورية ستشارك اتحاد القبائل في كل أهدافه النبيلة. 

اقرأ أيضا: قصواء الخلالي مستنكرة الهجوم على إبراهيم العرجاني: أبناء سيناء أولى بتنميتها

وأضاف عبدالرحمن، أن قيام اتحاد يضم القبائل والعائلات المصريه هو حلم كل المهتمين بالشأن العام لقطع الطريق على ظهور جماعات الظلام. 

وأشار ابوصدام، أن الهجوم الذي يتعرض له اتحاد القبائل من المغرضين داخليا وخارجيا هدفه تشويه هذا الكيان وعرقلة جهوده التي تسعي لتوحيد الكيانات الموجوده فعلا ونبذ الفرقه بين ابناء القبائل والعائلات المصريه العريقه ومساندة الدولة المصرية في التنمية والازدهار والاستقرار .

وأكد عبدالرحمن، أن النقابه العامة للفلاحين ستشارك اتحاد القبائل في كافة الندوات والمؤتمرات القادمة للم الشمل وتوسيع دائرة انتشاره لتحقيق الأهداف التي أنشئ من أجلها.

وأشار إلى أن يوم الإثنين القادم سيشهد أول مشاركة للفلاحين بندوه كبيرة لاتحاد القبائل ينظمها كمال مخلوف نائب النقيب العام للفلاحين واحد قيادات اتحاد القبائل العربية بمنطقة المنصورية هرم في محافظة الجيزه يحضرها قيادات اتحاد القبائل والعائلات المصرية.