خلال موسم الصيف .. مى سليم تعود للغناء

مى سليم
مى سليم

أمل صبحي

بعد أن أثبتت نفسها فى مجال التمثيل بجدارة، والذى جاء على حساب مشوارها الغنائى الذى  كان بوابة دخولها المجال الفنى، تسعى مى سليم  للعودة إلى مجال الغناء مجددا، فهى  بصدد اختيار أكثر من أغنية “سينجل” للاستقرار على تقديم الأفضل بينها، على أن يتم طرحها خلال موسم الصيف الحالى، وأيضا تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

من ناحية أخرى تنتظر مى عرض فيلمها الجديد مع أحمد الفيشاوى الذى يحمل عنوان “ بنقدر ظروفك “، والمقرر بدء عرضه بدور العرض السينمائى يوم 22 مايو الحالى، حيث تجسد مى خلال أحداث الفيلم دور كوميدى سيكون مفاجأة لجمهورها.

فيلم “بنقدر ظروفك” يشارك فى بطولته كل من مى سليم وأحمد الفيشاوى ونسرين طافش ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

و تدور احداث الفيلم حول تساؤل مضمونه “هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذان يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على هياكل الدجاج، ويعيشون معاناة شديدة مع الفقر، فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مى الغنائية كانت أغنية “إحنا كبنات” العام قبل الماضى، وهى من كلمات محمد ملك وألحان محمود  نور، وألقت الأغنية الضوء على نظرة المرأة للرجل، ولاقت صدى كبير من الاستحسان من جانب المتابعين عبر وسائل السوشيال ميديا .

اقرأ  أيضا : أحمد الفيشاوي يروج لـ «بنقدر ظروفك» بطولة مي سليم ونسرين طافش


 

;