مواعيد المباريات الحاسمة لتحديد الـ 3 فرق المكملة للدورة الرباعية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم بوابة أخبار اليوم لمتابعية مواعيد الـ 3 مباريات المؤهلة إلي الدورة الرباعية الحاسمة للبطاقة الثالثة المؤهلة للدوري الممتاز " دوري الأضواء والشهرة" .

ومن المقرر أن يلتقي كل من كهرباء الإسماعيلية مع منتخب السويس وسبورتنج مع المنصورة وديروط مع الترسانة في مباراة فاصلة لتحديد المتأهل إلى الدورة الرباعية مع حرس الحدود لتحديد الفريق الصاعد إلى الدوري. الممتاز.

وجاءت مواعيد المباريات كالتالي :

11 مايو  المنصورة - سبورتنج 
12 مايو  منتخب السويس - كهرباء الإسماعيلية 
13 مايو  ديروط - الترسانة 

وتأهل فريق حرس الحدود إلي الدورة الرباعية مع أوائل القسم الثالث لحسم بطاقة التأهل الثالثة للممتاز عقب التعادل مع القناة سلبيا خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأخير من مرحلة الصعود بدوري القسم الثاني "أ" للمحترفين.

وبهذه النتيجة رفع حرس الحدود رصيدة إلي 49 نقطة في المركز الثالث وبفارق نقطة عن لافيينا اف سي الرابع .

بينما تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة إلى الدوري الممتاز «دوري الأضواء والشهرة»،وذلك بعدما اكتسح نظيره بروكسي بنتيجة 3/1، في المباراة الأخيرة في مرحلة الصعود ضمن منافسات دوري القسم الثاني "أ" للمحترفين والمؤهلة للدوري الممتاز.

وبذلك نجح المحلة في التأهل للدوري الممتاز بعدما وصل للنقطة 52 في المركز الثاني خلف بتروجت صاحب الصدارة وصاحب التذكرة الأولى في الممتاز.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت نجح في الصعود إلى الدوري الممتاز، وذلك بعدما حقق الفوز على نظيره راية ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري المحترفين «مرحلة الصعود» وبذلك تمكن بتروجت من العودة إلى دوري الأضواء والشهرة بعد غياب 5 مواسم حيث هبط إلى دوري القسم الثاني موسم 2018/2019، قبل أن يعود مرة أخرى.

7 أندية تتنافس على البطاقة الثالثة للتأهل للممتاز.. تعرف عليهم