جولة لقيادات حزب الجيل بكنائس الإسكندرية للتهنئة بعيد القيامة المجيد

جولة لقيادات حزب الجيل بكنائس الإسكندرية
جولة لقيادات حزب الجيل بكنائس الإسكندرية

اختتم اليوم حزب الجيل الديمقراطي بالإسكندرية الزيارات الخاصة بكنائس الإسكندرية لتقديم التهاني بعيد القيامة المجيد.

وقال عمر عوض مساعد رئيس الحزب والأمين العام لمحافظة الإسكندرية، إن الوفد قدم التهنئة لقيادات وشعب الكنيسة بمناسبة عيد القيامة المجيد، مؤكداً حرصه وحرص الأمانة العامة للحزب الدائم على مشاركة الأخوة الأقباط في الاحتفال بأعيادهم لتأكيد مشاعر الأخوة وروح الوطنية والتسامح الذي يميز أبناء الشعب المصري.

اقرأ أيضا | محافظ الإسكندرية يتابع استعدادات تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية

وأشار "عوض" إلى أن المصريين دائما يتشاركون في أعيادهم السنوية، لافتًا إلى أن مصر ستظل منبعاً للسلام والمحبة وموطناً للأمن والاستقرار بوحدة وتكاتف جميع أبنائها.

ولفت إلى أن المسلمين والمسيحيين كيان ونسيج واحد لا يتجزأ، تربطهم أواصر المحبة وعلاقات الأخوة والوطنية، مشيراً إلى أن مصر بنسيجها الوطني القوي قادرة على مواجهة التحديات والصعاب التى يمر بها العالم.

وأشار أمين حزب الجيل بالإسكندرية إلى اعتزازه بعمق الروابط بين أبناء الوطن الواحد و نسيج الأمة المترابط، مؤكدا أن وحدتنا الوطنية تعد نموذجا للتعايش والسلام والمحبة والإخاء نتباهى به بين الأمم والشعوب فى ظل قيادة وطنية تجمعنا ولا تفرقنا تحت علم واحد ووطن واحد.

وشارك حزب الجيل بوفد مشكل من أحمد حمدى أمين تنظيم المحافظة ومصطفى غانم مساعد أمين المحافظة والشيخ أحمد الشيخ خطيب بوزارة الاوقاف ومساعد امين المحافظة ورئيس قطاع الرمل، ورحمة أحمد أمينة المرأة بالمحافظة ومحمد السيد أمين الشباب بالمحافظة، وعبده الباشا أمين التواصل الجماهيري بقطاع الرمل.

وافتتح الوفد الزيارات بزيارة كنيسة مارجرجس بغيط العنب، وكان فى استقبال الوفد القس داود بطرس راعي الكنيسة وكنيسة القديسين بشارع ٤٥ بالعصافرة، واختتم الوفد اليوم بزيارة كاتدرائية بشارة والملاك غبريال بحجر النواتية بمحور المحمودية.