البترول :"إنبي" تشارك في حوار الاتحاد الأوروبي حول المناخ

البترول :"إنبي" تشارك في حوار الاتحاد الأوروبي حول المناخ
البترول :"إنبي" تشارك في حوار الاتحاد الأوروبي حول المناخ

 

شاركت الشركة الهندسية للصناعات البترولية والكيماوية «إنبي» أحد شركات وزارة البترول في حوار الاتحاد الأوروبي حول المناخ (EUCD) الذي عُقد في الفترة من 29 و 30 أبريل 2024 الماضي

وقامت الشركة بعرض قدراتها الهندسية والتعاقدية في سلسلة مراحل إنتاج الهيدروجين المتجدد (الأخضر).

وقد شارك في حوار الاتحاد الأوروبي حول المناخ ممثلو وزارة البترول، ووزارة الكهرباء، ووزارة البيئة، والاتحاد الأوروبي، ومقدمو التكنولوجيا، والشركات الخاصة كجزء من سياسة تيسير الحوار وتبادل المعلومات في مصر لدعم تنفيذ مذكرة التفاهم المتعلقة بالهيدروجين المتجدد بين مصر والاتحاد الأوروبي.

وخلال فعاليات اليوم الثاني الذي أقيم تحت عنوان ” الطريق نحو أن تصبح مصر مركزًا إقليميًا للهيدروجين المتجدد ” ؛ عرض المهندس هشام توفيق المستشار الفني للتحول الطاقي والاستدامة بشركة إنبي؛ خبرات الشركة في توفير حلول مستدامة من خلال تقديم عرض تفصيلي لسلسلة مراحل إنتاج الهيدروجين المتجدد.

اقرأ أيضا|البترول تكشف سبب تأجير وحدة عائمة للغاز الطبيعي المسال

وأبرز العرض الذي قدمه المهندس هشام توفيق نطاق خدمات إنبي الشامل ومجالات خبرتها عبر سلسلة القيمة بأكملها، وقدرات إنبي في جوانب متعددة، بما في ذلك التصميم وتوفير مصادر الطاقة المتجددة، وتنفيذ أنظمة معالجة المياه الضرورية لإنتاج الهيدروجين المتجدد، وكفاءة الشركة في تصميم وتوريد معدات ضغط الهيدروجين وتخزينه، ومشاركة إنبي المتميزة في إنتاج الأمونيا الخضراء كوسيلة لتصدير الهيدروجين ومشتقاته الأخرى.

وأظهر العرض الذي قدمته ” إنبي ” التزامها بأداء دورها في تطوير وتوطين عمليات إنتاج الهيدروجين المتجدد (الأخضر)، وأكد علي مكانه الشركة كمقدم رائد للحلول المستدامة في عملية التحول الطاقي والوصول لبيئة مستدامة منخفضة الكربون، وقد حظي العرض استحسان الحضور.

والجدير بالذكر أن شركة ” إنبي ” تفخر بأن تكون في طليعة هذه الرحلة التحولية، وتلتزم بتقديم حلول متطورة تعالج تحديات الطاقة في العالم.