«عضو بالشيوخ»: العمل الطريق الوحيد لبناء الجمهورية الجديدة‎

النائب حسين خضير  وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ
النائب حسين خضير وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ

هنأ النائب حسين خضير وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي وجموع الشعب المصري العظيم بمناسبة عيد العمال.

اقرأ ايضا :- عضو مجلس الشيوخ: عمال مصر يمثلون وقودها نحو التقدم والازدهار

وتابع قائلا "عيد العمال مناسبة هائلة للاحتفاء بالمجهودات الضخمة التي تبذلها الدولة المصرية في مختلف مواقع البناء والإنتاج من أجل غدٍ أفضل".

ولفت د  حسين خضير في تصريحات صحفية له اليوم، إلى الدور الذي يقوم به عمال مصر المخلصين، ومواصلة العمل ليل نهار حباً في الوطن وإيماناً منهم، أن العمل هو الطريق الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة لمصر الغالية.

وشدد على أن الجميع يبذل أقصى طاقته للنهوض بمصر وفق رؤية تنموية شاملة وخطة واضحة للجمهورية الجديدة، وفي مختلف مواقع العمل والمشروعات التنموية والخدمية، التي تنفذها الدولة في إطار مسيرة التنمية الشاملة، التي يقودها السيد الرئيس.

وأشار خضير، إلى أن الهدف واضح وهو العمل من أجل غد أفضل لمصر وتحقيق حياة كريمة ومستقبل مشرق، لافتا إلى الكثير من التحديات التي تواجه عمال مصر كما هو الحال في العالم أجمع لكن الوطن قادر على تجاوزها.

واختتم د خضير بالإعراب عن سعادته وتمنياته للوطن وللعمال المصريين بكل الخير والرخاء للوطن، تحت ظل قيادة رشيدة حكيمة تعرف مصلحة الوطن ومتطلباته.