قبل حسن الرداد.. فنانون على كرسي المذيع

فنانون على كرسي المذيع
فنانون على كرسي المذيع

يستعد الفنان حسن الرداد لخوض تجربته الأولى في التقديم التليفزيوني وذلك من خلال تقديمه برنامج « الليلة دوب» النسخة العربية من البرنامج الأميركي «That’s my Jam» والمقرر عرض أولى حلقاته اليوم.

لينضم بذلك الفنان حسن الرداد إلى قائمة من النجوم الذين سبقوه في خوض تجربة التقديم التلفزيوني ومن أبرز هؤلاء النجوم الذين حققوا نجاح في تجربتهم الاولى وأعادوها أكثر من مرة الفنان أشرف عبد الباقي والذي خاض أول تجاربه في التقديم عام 1999 ببرنامج «كلاكيت».

ليستمر بعدها على كرسي المذيع في برنامج «مقلب دوت كوم» ثم برنامجه الأشهر «دارك» و«جد جدا» و«عيش الليلة» وأخيرا برنامج «قهوة أشرف» والذي تم عرضه عام 2018.

ومن أشرف عبد الباقي إلى الفنان أمير كرارة والذي خاض أيضا تجربة التقديم التلفزيوني أكثر من مرة بدأها عام 2003 بتقديم برنامج المواهب «ستار ميكر» ليخوض بعدها أكثر من تجربة على كرسي المذيع أبرزهم برنامج «الحريم أسرار» و«الخزنة» وبرنامجه الأشهر والذي قدم منه أكثر من موسم برنامج «سهرانين».

وكذلك خاض الفنان أحمد فهمي التقديم التلفزيوني أكثر من مرة أبرزها برنامج المواهب «اراب ايدول» و«قعدة رجالة» و«هت الموسم» واخيرا برنامج «أحلى كلام» أما النجمات الذين خاضوا تجربة التقديم التلفزيوني الفنانة «شيرين عبد الوهاب» في برنامج «شري استوديو».

إقرأ ايضا: فيديوجراف| من أم كلثوم لصلاح السعدني.. أزمات لاحقت جنازات النجوم  

والفنانة غادة عادل من خلال تقديمها برنامج «تع اشرب شاي» وكذلك الفنانة هند صبري والتي تعد من أوائل النجمات الذين خاضوا التجربة ببرنامج «الشقة» ولكن تظل التجربة الأبرز بين النجمات لصالح الفنانة أصالة ببرنامجها «صولا» والتي قدمت له أكثر من موسم.