خاص| حورية فرغلي: لا أقارن بأي شخص.. وأقدم أدواري بطريقة مختلفة 

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تحدثت الفنانة حورية فرغلي عن توقف تصوير الجزء الثالث من مسلسل "ساحرة الجنوب" والذي تم عرض الجزء الأول منه عام 2015.

وقالت حورية فرغلي في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم": "مسلسل ساحرة الجنوب مكتوب منه الجزء الثالث لكنني لا أعرف سبب رفض تصويره".

نرشح لك - بعد فشل زيجاتها الـ 3.. قصة حب جديدة في حياة رانيا يوسف| فيديوجراف

وفيما يتعلق باستمرار مسلسل "المداح" ووقف مسلسلها "ساحرة الجنوب"، قائلة: "لا يمكن مقارنتي بأي شخص آخر لأنني أقدم الدور بطريقة مختلفة تمامًا، وحمادة هلال قام بأداء أجزاء المداح وتمت الموافقة على ذلك ومش عارفة ليه اشمعنا انا خصوصا توقف تصوير مسلسلي رغم أن الموضوع مكتوب بطريقة جذابة للغاية".

وعرض للفنانة حورية فرغلي يوم الجمعة الماضية مسرحية "رابونزل بالمصري" وقد ظهرت شخصية رابونزل لأول مرة في فيلم Tangled الأمريكي الصادر عام 2010، ويدور حول الأميرة التي خطفت من قبل امرأة عجوز حبستها بداخل برج لكي تستغل شعرها الطويل الذي لديه قدرة خارقة على إعطاء النساء جمال دائم، وعندما يستخدم أحد الأمراء برجها كمخبأ، تطلب منه المساعدة للتحرر من السجن.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي كان آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، مسلسل «أيام»، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.