مران خفيف لبرشلونة عقب خسارة الكلاسيكو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

خاض برشلونة، اليوم الإثنين، مرانا استشفائيا بعد 24 ساعة من الخسارة المؤلمة في (كلاسيكو الأرض) أمام الغريم التقليدي ريال مدريد (3-2)، والتي حسمت لقب الليجا "إكلينيكيا" للفريق الملكي.

وتحت أعين المدير الفني تشافي هرنانديز، اكتفى اللاعبون الذين شاركوا في المباراة لفترات أطول تدريبات بدنية خفيفة، لعدم تعرضهم لحمل بدني زائد، لاسيما بعد المجهود الكبير الذي بذل في مباراة بهذا النسق الكبير.

أما باقي المجموعة التي شاركت لفترات أقل، أو جلست على مقاعد البدلاء، فخضعت لجرعات بدنية أكثر كثافة، بالإضافة لبعض تدريبات الكرة.

وسيواصل الفريق الكتالوني استعداداته على مدار الأسبوع للمواجهة المقبلة في الدوري أمام فالنسيا على ملعب (لويس كومبانيس الأولمبي) يوم الاثنين المقبل.

◄ اقرأ أيضًا | مفاجأة| تشافي يفكر في البقاء مدربًا لـ «برشلونة»

وفقد برشلونة "إكلينيكيا" فرصة المنافسة على اللقب مع الميرينجي، بعد خسارة الكلاسيكو حيث اتسع الفارق بينهما إلى 11 نقطة مع تبقي 6 مباريات لكل منهما.

وانتهى الموسم الكارثي للبلاوجرانا تماما، بخسارة جميع البطولات، حيث كانت البداية بخسارة لقب السوبر الإسباني في يناير الماضي أمام الريال، ثم وداع كأس الملك من ربع النهائي أمام أثلتيك بلباو.

أما في دوري الأبطال، فكانت الخسارة المؤلمة منذ أيام في عقر داره (1-4) على يد باريس سان جيرمان الفرنسي، والخروج من دور الثمانية، ثم أخيرا خسارة الكلاسيكو وفرصة المنافسة على الدوري الذي يحمل لقبه.