العربية طارت من فوق الكوبري.. اللحظات الأخيرة في حياة البلوجر إسراء روكا

 البلوجر إسراء روكا
 البلوجر إسراء روكا

كشفت تحريات رجال مباحث االقاهرة في واقعة وفاة  البلوجر إسراء روكا إثر سقوطها من أعلى كوبري الحرفيين بمنطقة النزهة بسيارتها ، أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى انحراف عجلة القيادة واصطدامها بسور كوبري الحرفيين وسقطت من أعلى الكوبري.

وأضافت التحريات أن السيارة شنجان الصيني فضي أحمر وتهشمت بالكامل ، مشيرا التحريات أن الراحلة تدعي إسراء مختار وشهرتها "إسراء روكا"، وتبلغ من العمر 28 عاما وتنتمي إلى محافظة القاهرة.

واوضحت التحريات أن الراحلة لديها علي منصة "تيك توك" باسم "روكا روكا" ويتابعها أكثر من 50 ألفا، وأخرى على "إنستغرام" ويتابعها 111 ألفا، واشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديوهات "تيك توك".

وفي سياق متصل، انتقلت النيابة العامة إلي مكان الواقعة لكشف ملابسات الواقعة وسماع أقوال شهود العيان ، كما قررت النيابة العامة بتصريح دفن جثة الراحلة.

اقرأ أيضا| سقطت بسيارتها من أعلي كوبري النزهة.. وفاة البلوجر إسراء روكا 

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من الأهالي بسقوط سيارة من أعلى كوبري الحرفيين بدائرة قسم شرطة النزهة. 

 وبالانتقال والفحص تبين سقوط سيارة بداخلها فتاة تدعي إسراء روكا تقوم بتقديم فيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي وتوفيت في الحال، ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.