اليوم.. ناصيف زيتون يحيي حفلاً غنائيًا في أبو ظبي

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون

يتألق المطرب السوري ناصيف زيتون ويحيي حفلاً غنائيًا في أبوظبي، اليوم السبت، ويقدم خلاله مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

اقرأ أيضا:انطلاق مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة.. اليوم

وكان المطرب السوري ناصيف زيتون قد طرح مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم "خط أحمر" عبر يوتيوب، وهى أول تجاربه للغناء باللهجة المصرية، ومن خلال تصوير الأغنية تغزل "زيتون" فى مصر وشعبها، واعتمد على عرض أشهر المعالم المصرية خلال الكليب، والأغنية من كلمات وألحان محمد يحيى، وتوزيع عمر صباغ.

وتألق المطرب ناصيف زيتون في آخر حفلات له؛ التي أقيمت ضمن حفلات مهرجان صيف قلعة حلب  بسوريا، والتي قدم فيها عدد كبير من أغانيه المتنوعة والمختلفة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير .

مهرجان قرطاج الدولي

وانطلقت فعاليات الدورة 57 من مهرجان قرطاج الدولي لعام 2023  في الفترة ما بين منتصف شهر يوليو والتي استمرت إلى منتصف شهر أغسطس بمدينة قرطاج الساحلية في ضواحي تونس العاصمة.

وطرح ناصيف زيتون من قبلها أغنية "أنت وأنا" من كلمات عادل رافول وألحان وسام بستانى، وسبقها أغنية "كذبة ورا كذبة" وتخطت ملايين مشاهدة بعد أسبوع من طرحها، وهى من كلمات فادى أبو خليل وألحان سالم سلامة.

ويحرص ناصيف زيتون على طرح أغنية كل فترة قريبة، فطرح كليب يحمل اسم "بيروت" تضامنًا مع أحداث لبنان أثناء انفجار مرفأ بيروت، من كلمات يحيى صالح، وألحان أحمد بركات، وتوزيع زهر ديب، وتسجيل ومكس وماستر عمر صباغ، وأغنية أخرى بعنوان "كل يوم بحبك" والتي قدمت، على طريقة الرسوم المتحركة لومن بعض كلمات الأغنية "الباء بعشق عينيكى والحاء حياتى ليكى والباء بغار عليكي والكاف كل يوم بحبك"، وأغنية "مش خايف منك"، لدعم أطفال مرضى السرطان، حيث تتحدث عن القوة في مواجهة المرض والشفاء منه.