طرح لعبة المغامرات «Grounded» على أجهزة بلاي ستيشن ونينتندو

 لعبة المغامرات Grounded
لعبة المغامرات Grounded

أصبحت لعبة المغامرات والبقاء على قيد الحياة "Grounded"، والتي نالت إعجاب أكثر من 20 مليون لاعب عبر العالم، متاحة الآن على أجهزة PlayStation 4 و  PlayStation 5 و Nintendo Switch.

وتدور أحداث اللعبة في عالم مذهل، تم فيه تحويل أربعة مراهقين إلى حجم النمل، حيث يتعيّن عليهم اكتشاف حديقة شاسعة ومليئة بالمخاطر، ومواجهة التحديات بهدف استعادة أحجامهم الطبيعية. 

ويتم خلال اللعب التعرف على مجموعة متنوعة من المناطق الحيوية الفريدة، ومواجهة الأعداء الخطرين، وصناعة الدروع والأسلحة بهدف البقاء على قيد الحياة، حيث تُوفر حديقة  Grounded تجربة غنية للاعبين من مختلف المنصات الأخرى.

وتزامنا مع إطلاق Grounded على بلاي ستيشن PlayStation و نينتيندو Nintendo Switch، سيحصل جميع اللاعبين على مختلف المنصات تحديثًا مجانيًا  1.4 Fully Yoked للعبة. 

وعلاوةً على العناصر المذكورة سابقاً، سيتم إضافة تشكيلة متنوعة من المحتوى والميزات الجديدة، مثل مستعمرات النمل، كما يمكن للاعبين خلق صداقات جديدة أو مواجهة أعداء، بالإضافة إلى الاستمتاع بنمط New Game+ للقصة أو الحديقة المعدلة، وتقديم الدعم الكامل للدبلجة اليابانية، وغيرها من الميزات الجديدة الأخرى.

اقرأ أيضا | سوني ترفع أسعار «بلاي ستيشن 5»

الآن، وبعد مرور حوالي أربع سنوات، وإطلاق أكثر من عشرة تحديثات للمحتوى منذ إصدار الوصول المبكر للعبة، يمثل Fully Yoked التحديث الأخير لمحتوى للعبة.

وإلى جانب ما سبق، تشارك Obsidian مع Limited Run Games لتوفير إصدار محدود من لعبة Grounded بشكل غير رقمي (إصدار مادي physical).