مصرع شاب بطريق طنطا كفرالزيات صدمته سيارة نقل 

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

شهد طريق طنطا كفرالزيات السريع بنطاق محافظة الغربية مصرع شاب، إثر تصادم سيارة نقل مع  دراجة نارية موتوسيكل كان يستقلها بالقرب من قرية محلة مرحوم التابعة لدائرة مركز طنطا، تم التحفظ على الجثة داخل مشرحة مستشفى طنطا الجامعي واتخاذ، الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

اقرأ أيضا|  محافظ الغربية يتابع توسعة طريق مدخل دفرة وتطوير مصنع تدوير المخلفات

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية، قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة وغرفة عمليات مرفق الإسعاف بورود بلاغ من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة نارية موتوسكيل على طريق  طنطا - كفر الزيات أمام قرية محلة مرحوم، أسفر عن إصابة شاب بإصابات بالغة في أنحاء متفرقة من الجسم.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بقسم شرطة مركز طنطا وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وبالمعاينة تبين مصرع شاب يدعى مصطفى أبوزيد، ويبلغ من العمر 22 عاماً، مقيم بقرية منيل الهوشات، إثر وقوع تصادم دراجة نارية كان يستقلها على طريق قرية طنطا - كفر الزيات بسيارة نقل ثقيل تريلا بالقرب من قرية محلة مرحوم بدائرة مركز طنطا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، تحت تصرف جهات التحقيق.

 تم تحرير محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة الشاب المتوفي تمهيدًا لاستخراج تصريح بالدفن، والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث والسائق لحين انتهاء التحقيقات.

وخيمت حالة من الحزن والأسى على أهالي قرية منيل الهويات إثر علمهم بنبأ الوفاة، حيث كان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع وأخلاق حسنة داعين الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.