نشر محادثات خاصة وتعدي بالألفاظ.. القصة الكاملة لخلاف ويجز مع الرابر السوداني دافنشي

ويجز ودافنشي
ويجز ودافنشي

حالة من الجدل سيطرت خلال الساعات الماضية على السوشيال ميديا بسبب خلاف مفاجئ جمع بين مغني الراب ويجز والرابر السوداني دافنشي وعلى الرغم من أن بداية الخلاف غير واضحة إلا أن الأمر امتد لحد السب ونشر محاداثات خاصة بينهما.

وكانت البداية مع الرابر السوداني دافنشي والذي نشر عبر خاصية استوري على صفحته الشخصية على انستجرام هجوما حادا على ويجز واصفا صوته بصوت المعزة قائلا :« مبدئيا كده أنت ولا في أرض الواقع بتقدر تنفذ اللي بتقول هتسويه ولا حتى عندك راب بجنيه وصوتك زي المعزة ولولا بكائك للبنات في الأغاني كان زمانك Ja Rule النسخة المصرية».

وتابع دافنشي هجومه على ويجز مؤكدا أن حقد الأخير عليه بسبب نجاحه قائلا :«أنا هقولها ليك أهو قدام الناس.. لو فيك ذرة رجولة انزل رابر لرابر لو سبب حقدك الراب.. بس ما أظن الراب لأنك ما قدرت ترد لولا واحد من اللي داسوا على كرامتك.. فلو سبب حقدك نجاحي فقل أعوذ برب الفلق ولو عندك سبب تاني اعتبره تحميله».

إقرأ ايضا: لوك جديد و20 أغنية.. تفاصيل ألبوم محمد قماح الجديد

ووسط هذا الهجوم الذي شنه دافنشي على ويجز دون إيضاح اسبابه ألتزم ويجز بالصمت وعدم الرد حتى أن كشف دافنشي عن سبب انتقاداته لويجز بنشر محادثات خاصة بينهما أوضحت تعدي ويجز باللفظ على دافنشي ووالده.

وعلق دافنشي على المحادثات بينهما قائلا :«الكلام ده بتقدر تقوله في وشي؟» موضحا :« لولا أنك شتمت أبوي أنا ما كان أديت شخصية زيك أي اهتمام.. يعني أنت إنسان فتحت باب إنه أهلك يتشتموا عايزني أديك قيمة».

وأضاف :«وأنا لولا ما متربي زي ماقلت كان قلت كلام كتير وأنا قادر أقول لكن تربيتي ما بتسمح لي الله يعينك يا مريض» وتحدى دافنشي ويجز بنشر المحادثات بينهما كاملة لإحراجه اما جماهيره قائلا :«ناس كتير بترسل لي وبتقول نزل المحادثة كاملة.. طيب رأيكم شنو أنا من هنا بقوله نزل المحادثة كاملة وأطلع وري الناس ووريني ليه بتشتم أبوي بدون سبب؟».

واختتم دافنشي هجومه على ويجز بالتأكيد على أن خلافه ليس مع المطربين المصريين وإنما خلافه مع ويجز فقط قائلا :"احترامي للرابرز المصريين الذين لم أجد منهم إلا كل خير ولكل مصري يستحق الاحترام وهذا الشيء لا يمثل إلا نفسه والتطاول وصل لوالدي وهنا حدث تخطي لكل الحدود الحمراء ومن يدق الباب يجد الجواب."