هنا شيحة : الأسرة أولاً و أخيراً l حوار

هنا شيحة وأبنها
هنا شيحة وأبنها

منذ سنوات طويلة تزوجت الفنانة هنا شيحة من مهندس الديكور فوزي العوامري، وأنجبت منه ولديها آدم ومالك، ورغم الانفصال وزواجها لعدة مرات بعدها، إلا أنها تعبر دائمًا عن حبها لأبنائها وتحرص على مشاعرهما مهما كانت الظروف، حتى أن والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، قال في تصريحات صحفية سابقة، حينما تقدم الفنان أحمد فلوكس للزواج منها، كان الرد عليه بأنه يجب إعطاء فرصة للتفكير ولتمهيد الأمر لأبنائها للحفاظ على مكانتهما ومشاعرهما.

وعنهما قالت هنا: “أبنائي أصدقائي في الحقيقة، وأتشاور معهم في كل الأمور، فقد حرصت على تربيتهم على الحرية والصداقة والمناقشة بأسلوب حضاري، كما أنني أُجيد القيام بتوازن بين أطراف حياتي، فالأسرة دائما في أولوياتي، وأتعامل مع الجميع بشكل منظم لا يجعل أي طرف يتأثر بسبب الآخر، لذا فالأمور بيننا طبيعية وأبنائي دائما سعداء لسعادتي، فمنذ طفولتهما وأنا أحرص على سماع أرائهم حتى حينما أعجبت بالشخصية التي قدمتها في فيلم (قبل زحمة الصيف) للمخرج محمد خان بمجرد أن قرأتها على الورق، إلا أنني شعرت إنني أريد أن أتحدث مع أبنائي قبل الموافقة عليه، نظرا لجرأة الدور، وفوجئت بموافقة آدم ومالك على الفيلم، بل شجعوني على القيام به”.

ابنها الأكبر آدم يجيد العزف على آلة الجيتار، ولديه موهبه فريدة في العزف والموسيقى رغم أن مهنته الأساسية بمجال المحاماة، وكثيرا ما تطلق عليه هنا أنه “صاحبها الأنتيم”، فهي لا تخفي أي شيء عنه، وهو نفس الأمر، ولا يوجد خطوط حمراء بينهما.

وأكدت هنا أنها تشعر بالغيرة على أبناءها من كل شيء، لكن في نفس الوقت تعطيهما المساحة الكاملة والحرية لأنها تثق أنهما يستطيعا أن يتخذا قرارتهما بأنفسهما.

وأثناء عدم إرتباط هنا بأية أعمال فنية تخصص وقت لقراءة الكتب، وتلعب مع أبناءها “كوتشينة” و”بازل”، وهي من عشاق الـ”بازل” والـ”ليجو” والـ”ميكانو”.

اقرأ  أيضا : هنا شيحا تهنئ شقيقتها بـ«إمبراطورية م»: مبروك حلا

;