خسارة وحيدة للأهلي و4 للزمالك.. ماذا قدم القطبين مع صافرة إبراهيم نور الدين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة القمة بين الزمالك والأهلي والمقرر لها بعد غدا الإثنين ضمن مؤجلات الجولة 10 من منافسات الدوري المصري الممتاز .

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية مهمة إدارة اللقاء تحكيما لإبراهيم نور الدين حكما للساحة ويعاونه حكم مساعد أول سامي هلهل وحكم مساعد ثان هاني عبد الفتاح وحكم رابع أحمد الغندور وحكم فيديو محمد عادل ومساعد حكم فيديو عاطف حسين ومساعد فيديو 2 محمود أبو الرجال .

وحسب موقع ترانسفير ماركت أدار إبراهيم نور الدين 39 مباراة للأهلي بمختلف المسابقات المحلية وفاز الأحمر في 30 وتعادل في 8 وخسر مباراة وأشهر  51 بطاقة صفراء للأهلي وبطاقتين حمراوين واحتسب 15 ضربة جزاء.

في حين أدار نور الدين للزمالك 32 مباراة بمختلف المسابقات المحلية وفاز الأبيض في 22 وتعادل في 6 وخسر 4 وأشهر 43 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراوين  واحتسب 12 ضربة جزاء.

وسبق وأن تواجد الحكم إبراهيم نور الدين لإدارة مباراة مباشرة وحيدة بين الأهلي والزمالك يوم 28 يونيو 2014 ضمن منافسات الدورة الرباعية للدوري وفاز الأهلي وقتها بهدف دون رد سجله أحمد توفيق لاعب الأبيض بالخطأ في مرماه.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم الإثنين 17 إبريل على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 

تذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس .

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري

يدخل النادي الأهلي المباراة محتلًا المركز التاسع في جدول الدوري المصري برصيد 21 نقطة حصدها من 10 مباريات، فاز في 6 لقاءات، وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، سجل لاعبوه 23 هدفًا واستقبلت مرمى الأحمر 11 هدفًا 

على الجانب الآخر يدخل الزمالك المباراة محتلا المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة حصدها من 12 مباراة ، فاز في 5 لقاءات، وتعادل 3 مرات وخسر 4 مباريات ، سجل لاعبوه 20 هدفًا واستقبلت مرمى الأبيض 13 هدفًا .

نتيجة أخر مباراة قمة 

حقق الأهلي الفوز على الزمالك في آخر المواجهات المباشرة بينهما بهدفين دون رد في نهائي بطولة  كأس مصر 2022-2023 الذي أقيم في السعودية .

غيابات بالجملة في صفوف الأهلي أمام الزمالك.. جميعهم بالتشكيل الأساسي

5 غيابات مؤكدة في صفوف الزمالك أمام الأهلي