إقبال كبير من المواطنين على الحدائق العامة بالبحيرة.. فيديو وصور

إقبال كبير على المنتزهات
إقبال كبير على المنتزهات

شهدت الحدائق العامة والمتنزهات بمدن ومراكز البحيرة، إقبالا كبيرا من المواطنين للإحتفال بعيد الفطر المبارك.

وكثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها بمحيط الحدائق والمتنزهات لتأمين المواطنين، كما دفعت مديرية الصحة بالبحيرة، بعدد من سيارات الإسعاف والفرق الطبية المتنقلة. 

وشهدت حديقة الجمهورية بدمنهور التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، رابع أيام العيد إقبالا كبيرا من المواطنين الذين توافدوا منذ الصباح الباكر للإحتفال بالعيد وسط الملاهي والمراجيح  وقضاء يوم ممتع.

كشف غموض مقتل عجوز على يد «حفيدها» بسوهاج

وأكد المحاسب محمد كوجك رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، على فتح أبواب الحديقة العامة للمواطنين خلال فترة العيد وتوفير كافة الخدمات بأسعار رمزية، لخدمة جمهور المواطنين. 

ومن جانبها وجهت الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، بتشكيل غرف عمليات فرعية من غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة بالوحدات المحلية والمديريات والشركات، لمتابعة انتظام العمل مع تواجد كافة القيادات في مواقعها بكافة الأجهزة بالتبادل للتعامل مع ما قد يطرأ من أحداث خلال فترة الأعياد، بمناسبة  حلول عيد الفطر المبارك.

وشددت على ضرورة مراقبة الأسواق والمحلات والمطاعم والتأكد من صلاحية اللحوم والأسماك المملحة والمدخنة المعروضة بها لضمان سلامة المواطنين، كما وجهت نائب محافظ البحيرة رؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات الخدمية و رؤساء مجالس إدارة الشركات ومديرى مديريات الأوقاف والتموين والمرور ومرفقى الإسعاف والحماية المدنية ومديرى مشروعات المواقف والنقل الداخلي بالمحافظة بضرورة تكثيف الحملات على الأسواق بكافة مدن ومراكز وأحياء وقرى المحافظة ومراجعة الأسعار واتخاذ الإجراءات تجاه المخالفين سواء زيادة أسعار أو إمتناع عن بيع السلع.

https://www.youtube.com/watch?v=zNtdftqD2uI