هل يكون إمام عاشور مفاجأة الأهلي أمام الزمالك؟.. الحقيقة كاملة

إمام عاشور
إمام عاشور

صورة ظهر خلالها إمام عاشور لاعب فريق الأهلي، يتدرب بالكرة خلال مران الفريق، مساء أمس الاثنين، أثارت الجدل قبل مواجهة الزمالك، في مباراة القمة المقرر لها الاثنين المقبل، والمؤجلة من الجولة العاشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد الأهلي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة جمعهم من 9 مباريات، بينما الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة جمعهم من 12 مباراة خاضها بالمسابقة.

ويعاني إمام عاشور من الإصابة بخلع في الكتف، تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام نيوزيلندا، في بطولة كأس عاصمة مصر الودية، ليخضع إلى عملية جراحية من أجل التعافي من إصابته.

وبعدما أجرى إمام عاشور جراحة الكتف، 24 مارس الماضي، أكد الدكتور أحمد جاب الله طبيب الأهلي، أن الأمور تدعو للتفاؤل بشأن تقلص فترة غيابه عن الملاعب، والتي كانت محددة مسبقًا بوصولها لشهرين كاملين.

وظهر لاعب خط وسط الأهلي، في مران الفريق، وهو يتدرب بالكرة، خلال صورة نشرتها صفحة الأهلي الرسمية على «فيسبوك»، لتثير حالة من الجدل بشأن جاهزيته واحتمالية مشاركته أمام الزمالك، بعد غدٍ الاثنين.

ويبدو أن الصورة التي ظهر فيها إمام عاشور يتدرب بالكرة، ما هي إلا استعراضية، لكنه ليس جاهزًا لخوض المباراة المرتقبة أمام الزمالك، على الرغم من تمنيات الجماهير الحمراء، بأن يكون مفاجأة الفريق في قمة الكرة المصرية.

ويواصل إمام عاشور مرحلة التأهيل، من أجل العودة تدريجيًا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، ومن ثم جاهزيته للمشاركة مع الفريق من جديد في المباريات، وهو ما يعني إمكانيات مشاركته أمام الزمالك، مستبعدة تمامًا.