مورينيو «العاطل عن العمل» يقترب من قيادة وست هام فنيًا

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

بعد أشهر من إقالته من من منصبه كمدير فني لفريق روما الإيطالي، ارتبط جوزيه مورينيو بالانتقال إلى وست هام يونايتد الإنجليزي، وسط شكوك متزايدة حول استمرار ديفيد مويز على رأس القيادة الفنية للفريق الإنجليزي.

وكان قد فسخ الجيالوروسي تعاقده مع المدرب البرتغالي البالغ من العمر 61 عامًا بشكل غير رسمي في يناير، بعد أيام فقط من تعرض الفريق لخسارة مؤلمة 3-1 خارج أرضه أمام ميلان، وهي النتيجة التي تركتهم في المركز التاسع في جدول الدوري الإيطالي. وحل محله دانييلي دي روسي، الذي تألق عند وصوله.

وظل مورينيو عاطلاً عن العمل منذ خروجه من روما، مما جذب انتباه عدد من الأندية بما في ذلك نابولي ، وأوضح أنه يخطط للعودة إلى التدريب في الصيف، راغبًا في العثور على نادٍ ومشروع جديدين.

كما ذكر موقع «TeamTalk»، تم ربط مورينيو بالانتقال إلى وست هام حيث بدأ عقد مويس يقترب من نهايته، وينتهي في الصيف. وأمضى المدرب البرتغالي بالفعل بعض الوقت مع تشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد يعود الآن مع نادي جديد.

وأظهر المدرب البالغ من العمر 61 عامًا قدراته على المسرح الأوروبي بميزانية محدودة في روما، وهو الأمر الذي قد يكون جذابًا للهامرز بعد فوزهم الأخير في الدوري الأوروبي.