«الأهلي الكويتي - مصر» يطرح شهادة إدخارية جديدة بفائدة 85%

البنك الأهلي الكويتي - مصر
البنك الأهلي الكويتي - مصر

أعلن البنك الأهلي الكويتي - مصر ABK، قيامه بطرح شهادة ادخارية جديدة بالجنيه المصري، مدتها 3 سنوات وبعائد تراكمي يصل إلي 85% في نهاية مدة الشهادة.

وتنشر بوابة أخبار اليوم، تفاصيل الشهادة الادخارية الجديدة بالجنيه المصري من البنك الأهلي الكويتي - مصر ABK، والتي تبلغ مدتها 3 سنوات ويصل سعر الفائدة عليها إلي 85% ويصرف العائد في نهاية المدة.

ويبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة الشهادة الادخارية الجديدة بالجنيه المصري من البنك الأهلي الكويتي - مصر ABK، ألف جنيه مصري ومضاعفاته.

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة الادخارية الجديدة بالجنيه المصري من البنك الأهلي الكويتي - مصر ABK، وذلك حتى 95% من مبلغ شهادة الإيداع.

اقرأ أيضا| بعد قرار «المركزي».. بنك مصر يعلن تفاصيل شهادة الادخار الجديدة

ويمكن للأفراد المصريين والأجانب شراء الشهادة الادخارية الجديدة بالجنيه المصري من البنك الأهلي الكويتي - مصر ABK، بفائدة 85% متراكمة.

ويمكن شراء الشهادة الادخارية الجديدة بالجنيه المصري من البنك الأهلي الكويتي - مصر ABK، بفائدة 85% متراكمة من جميع فروع البنك أو من خلال القنوات الالكترونية ومركز الاتصال.

وفي حالة الرغبة في استرداد الشهادة الادخارية الجديدة بالجنيه المصري من البنك الأهلي الكويتي - مصر ABK، بفائدة 85% متراكمة ومدتها 3 سنوات بعد 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة.

ويتم إضافة سعر الفائدة العائد تلقائيًا إلى الحساب الجاري أو حساب التوفير الخاص بالعميل في البنك الأهلي الكويتي- مصر ABK.

ويعتمد سعر الفائدة على الشهادة الادخارية الجديدة بالجنيه المصري من البنك الأهلي الكويتي - مصر ABK، على مدة الشهادة وتكرار دفع الفائدة، حيث تبلغ الفائدة السنوية على الشهادة 20.683% سنويا ويصرف العائد تراكميا في نهاية مدة الشهادة ليصل إلي 85% في نهاية ال3 سنوات 

المستندات المطلوبة التي يجب الحصول عليها لفتح حساب فردي هي:

للمصريين..

1- بطاقة رقم قومي صالحة

2-  فاتورة مرافق حديثة للعنوان الحالي

3- وثيقة تثبت أحدث بيانات التوظيف

للأجانب المقيمين

1- جواز سفر صالح لمدة 6 أشهر على الأقل

2- وثائق الإقامة مع عنوان العميل في مصر

3- رخصة المهنة / البطاقة الضريبية أو وثيقة تثبت سبب الإقامة